منتجات العناية بالشعر

أفضل الماركات من منتجات أدوات الشعر

أثبتت التجارب أن اتباع روتين يومي صحي للعناية بالشعر وتصفيفه يجب أن يتضمن استخدام أنواع مناسبة من أدوات الشعر للتمتع بشعر صحي، لذا سنأخذك معنا في جولة سريعة للتعرف على أفضل الماركات العالمية المضمونة من أدوات الشعر والمصنوعة من مواد ذات جودة عالية، فتابع معنا.

أفضل منتجات أدوات الشعر

فرشاة The Enforcer/ Mr. Smoothy من Hotheads 

فرشاة الشعر MR. SMOOTHY من HOTHEADSتم تصميم فرشاة Gentle Touch بثلاثة أنواع من الشعيرات ثلاثية الأبعاد على شكل حرف V، وتم صنعها من مادة النايلون المزدوج، وتتميز بأن استخدمها لطيف على فروة الرأس، كما تصنع من شعيرات طبيعية والتي تساعد على تصفيف الشعر بسهولة، وخاصة عند استخدامها في تصفيف الشعر المجعد، وتتوفر الفرشاة بسعر 29 دولار كندي.

فرشاة Perfect Grip Tunnel Vent من Spornette 

 

فرشاة PERFECT GRIP TUNNEL VENT من SPORNETTEتصنع الفرشاة من شعيرات من النايلون السميك، وقد صممت بطريقة تساعد على التغلغل بين جميع أنواع الشعر بقدرة فائقة، مما يجعلها أحد أنواع فرش الشعر الموثوقة والموصي بها، بالإضافة إلى معصمها المريح الذي تم تصميمه ليسهل الحركة المرنة أثناء تصفيف الشعر وبالتالي لا يتسبب في الشعور بالانزعاج أو التعب، ويبلغ سعر الفرشاة 15 دولار.

فرشاة Boar & Nylon Brush Large من Madison 

فرشاة BOAR & NYLON BRUSH LARGE من MADISONتصنع هذه الفرشاة من النايلون وهي تعتبر من أفضل الخيارات المناسبة لتصفيف الشعر الطويل حيث تساعد على فك تشابكات الشعر بلطف، كما تعزز تدفق الدورة الدموية في فروة الرأس، بالإضافة إلى توزيع الزيوت الطبيعية في فروة الرأس بطريقة متكافئة، فتعزز إنبات الشعر الجديد بشكل صحي وسليم.

وتصنع ألياف وشعيرات هذه الفرشاة في كوريا الجنوبية بالاستعانة بمصممين دنماركيين، وذلك للحصول على فرشاة جيدة ومناسبة لأنواع الشعر المختلفة.

احصل على سعر العملية المناسب لك

مشط Tortoise Comb من Hair Tools Creative 

مشط TORTOISE COMB من HAIR TOOLS  CREATIVEتم تصنيع هذا المشط بشكل يدوي من مواد قابلة للتحلل بشكل طبيعي، وقد صمم بطريقة تجعله قابل للانزلاق على الشعر بانسيابية دون تضرر الشعر وتكسره، ولذا فهو الخيار الأنسب لتصفيف الشعر اليومي وفك تشابكات الشعر بسهولة، كما أن أسنانه المصقولة التي تميزه توفر الحماية للشعر وفروة الرأس بدون أضرار، ويتوفر المشط بسعر 12 دولار أمريكي.

مشط اللحية Beard Comb – Pocket Sized Handmade Horn من Lucky-Francs 

 مشط اللحية BEARD COMB- POCKET SIZED HANDMADE HORN من LUCKY-FRANCSتم تصميم هذا المشط ليناسب شعر اللحية بحجم مناسب للجيب لسهولة حمله واستخدامه، كما أنه مصنوع من مواد عالية الجودة تجعله أفضل مشط مناسب لشعر اللحية، بالإضافة إلى تزويده بمقبض يد مريح لتوفير الراحة عند الاستخدام.

لذا إن كنت تبحث عن مشط قابل للاستخدام والتخزين يعتبر هذا المشط هو الخيار الأنسب فنظرًا لصغر حجم المشط يوضع في عبوة دائرية من المعدن يسهل حملها في أي مكان، ويتوفر المشط بسعر 13 دولار.

مشط Kent Comb – 12T

مشط اللحية والشارب KENT COMB – 12Tيتميز هذا المشط بأنه مصنوع يدوياً ومصمم بحيث يناسب الشعر بجميع أنواعه حتى شعر اللحية والشارب، كما أن أسنان المشط سميكة وبالتالي يقي من تلف الشعر على عكس الأمشاط ذات الأسنان الدقيقة، كما أن المواد المصنوع منها آمنة للغاية لصحة الشعر وفروة الرأس، وهذا المشط يتوفر بسعر 15 دولار.

مشط اللحية Zeos® For Men Pocket Wooden Beard Comb من Zeos®

مشط اللحية ZEOS® FOR MEN POCKET WOODEN BEARD COMB من  ZEOS®إن كنت ترغب في أداة للتصفيف صغيرة الحجم بحيث توضع في الجيب، فهذا المشط من Zeos هو الخيار الأنسب لك، فإضافةً لصغر حجمه يصنع هذا المشط من الخشب الطبيعي ليناسب جميع أنواع شعر اللحية، ونظرًا لأنه من مواد طبيعية يمنع تشابك شعر اللحية، كما يساعد هذا المشط على تصفيف شعر الرأس وشعر اللحية بشكل جيد، كما يعمل على حماية الشعر من التلف ويتوفر بسعر 5 دولار.

مشط Kent Beard And Moustache Comb, Fine من West Coast Shaving 

مشط  KENT BEARD AND MOUSTACHE COMB, FINE من WEST COAST SHAVINGصمم هذا المشط من أسنان دقيقة مصقولة سُمكها 73 ملم مما يجعله من أفضل أدوات الشعر المصممة لتصفيف شعر اللحية والشارب، حيث أن استخدامه يساعد على التخلص من التشابك بكل بساطة، وفي نفس الوقت حماية الشعر من التكسر، ويتوفر هذا المشط بسعر 5.5 دولار فقط.

مشط Kent Folding Comb من Doc Elliott 

مشط KENT FOLDING COMB من DOC ELLIOTTتم تصميم هذا المشط من Doc Elliott بشكل فريد ومميز حيث أنه قابل للطي ويمكن حمله في الجيب وأخذه في أي مكان، ومن مميزاته أنه يساعد على توزيع الزيوت الطبيعية للشعر واللحية والشارب بشكل جيد للتمتع بمظهر أنيق، ويتوفر المشط بسعر 16 دولار.

أدوات الشعر التي لا غنى عنها

توجد الكثير من الأدوات التي يتم استخدامها بشكل متكرر حيث لابد من توافرها لأنها أساسية لتصفيف الشعر والعناية به ومنها:

  • أدوات تمشيط الشعر، سواء باستخدام المشط أو الفرشاة، لفك التشابكات وتسهيل تصفيف الشعر بشكل يومي.
  • مجعدات الشعر، وهي أدوات بلاستيكية أو مصنوعة من الفوم يتم لف الشعر عليها بعد غسله ثم تركها لعدة ساعات حتى يتم تشكيل تجعيدات الشعر حسب الرغبة.
  • مجفف الشعر، أو السيشوار، ويساعد على تجفيف الشعر بسرعة، ولكن لا ينصح باستخدام مجفف الشعر بكثرة وخاصة درجات الحرارة المرتفعة، ويفضل ترك الشعر ليجف في الهواء.
  • مكواة الشعر، ومنها أنواع تعمل على تمليس الشعر، وأخرى تستخدم لتجعيده بشكل مرتب ومتناسق.

وفي النهاية بعد التعرف على أنواع أدوات الشعر المختلفة من منتجات عالمية مضمونة، يجب الحرص على استخدام الأنواع الجيدة والمصنوعة من مواد غير ضارة، للحفاظ على صحة وحيوية الشعر. 

أسئلة وأجوبة حول أدوات الشعر

ما هي أدوات تصفيف الشعر الضرورية؟

تشمل أدوات الشعر الضرورية للاستخدام اليومي والأسبوعي المشط، والفرشاة، ومكواة الشعر والسيشوار.

ما هي الأدوات التي تستعمل عند تجفيف الشعر؟

يتم تجفيف الشعر عن طريق استخدام مجفف الشعر، ويجب استخدامه على درجة حرارة مناسبة لتجنب تضرر الشعر، كما يجب تجنب الإكثار من استخدامه.

ما هي أدوات الشعر التي تستخدم لعمل الشعر كيرلي؟

يتم استخدام مكواة الشعر المخصصة للشعر الكيرلي وذلك للحصول على تموجات ثابتة لأطول فترة ممكنة.

مقالات ذات صلة

نبّهني عند الإجابة على السؤالي
نبهني بـ
guest
0 أسئلة حول العناية بالشعر
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل مع عيادة ويكي
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك في كل ما يخص زراعة الشعر :)