منتجات العناية بالشعر

أفضل شامبو للشعر من الماركات العالمية

اختيار نوع شامبو مناسب للشعر من أهم الأمور التي يجب الحرص عليها عند انتقاء منتجات العناية اليومية، وذلك للحفاظ على صحة الشعر وفروة الرأس، والإبقاء على رونق وجاذبية الشعر، وحمايته من الضعف والتلف، لذا سنعرض مجموعة من أفضل أنواع الشامبو للشعر في المقالة التالية فتابعي معنا.

أفضل شامبو للشعر من الماركات العالمية

شامبو وغسول الشعر Moondust Collection: Hair Wash من Owa Hair Care 

شامبو وغسول الشعر Moondust Collection Hair Wash من Owa Hair Care إن كنتِ تبحثين عن أفضل أنواع الشامبو للشعر والتي تكون في نفس الوقت مناسبة لجميع أنواع الشعر، فإن شامبو Moondust يوفر لكِ كل هذا، ويحتوي الشامبو على تركيبات منظفة ومطهرة ذات تأثير لطيف على الشعر تجعله قابلاً للاستخدام اليومي بدون حدوث ضرر للشعر مهما كان نوعه.

كما يساعد على فك التشابكات لتصفيف الشعر بسهولة، كما ينظف الشعر بعمق وينقي فروة الرأس من التراكمات والرواسب سواء من الزيوت أو الأتربة، وللحصول على أكبر فائدة من المنتج يجب تبليل الشعر ثم وضع كمية قليلة من الشامبو عليه، وتدليك فروة الرأس وبعدها غسل الشعر بالماء، ويتوفر المنتج في عبوة حجمها 2 أوقية وسعرها 29 دولار.

قالب شامبو وغسول للشعر من Bora Bora

قالب شامبو وغسول للشعر من Bora Boraهو عبارة عن شامبو أو غسول للشعر يتوفر في صورة قالب Shampoo Bar، ويتكون من تركيبة غنية من العناصر الطبيعية المغذية ومنها زيت جوز الهند وزيت الشيا، وزيت بذور عباد الشمس، وزبدة الكاكاو، وزيت بذور المشمش، وتتميز هذا المكونات بأنها مصادر غنية بالفيتامينات، تغذي الشعر بعمق، كما تمنحه الترطيب الفائق.

ونظراً لاحتوائه على العديد من المكونات الطبيعية والآمنة يمكن استخدامه لجميع أنواع الشعر كما يمكن استخدام هذا المنتج للشعر الجاف ليقوم بدور بلسم الشعر بما يحتويه من خلاصة زهور الفانيلا والياسمين الفرنسي.

ومن أهم مميزاته أنه يخلو من المواد الضارة مثل الفثالات والبارابين، ويتم وضعه على شعر رطب بشكل مباشر، أو عمل رغوة في اليد ثم توضع على الشعر وتدلك فروة الرأس بحركات دائرية، ولأنه يتوفر في صورة قوالب تشبه الصابون يجب الاحتفاظ به في علبة ذات فتحات في الأسفل لتصريف المياه ومنع وصول الرطوبة إليه عند التخزين، ويتوفر القالب بوزن 56 جم، وسعره 12 دولار.

احصل على سعر العملية المناسب لك

شامبو الشعر Super Charge Detangling Shampoo من Fairy Tales 

 شامبو الشعر Super Charge Detangling Shampoo من Fairy Tales يوفر لكِ هذا المنتج المميز من Fairy Tales الكيراتين اللازم لتعزيز صحة الشعر ونموه، كما يحتوي على مجموعة أخرى من العناصر والمركبات الطبيعية الهامة لصحة الشعر، والتي تمنحه القوة والحماية ضد العوامل الخارجية بالإضافة إلى ترطيب عميق يعيد للشعر رونقه ولمعانه، كما يجعل تصفيف الشعر والتحكم به أكثر سهولة.

ومن أبرز مكونات المنتج الزيوت الطبيعية مثل زيت بذور الجوجوبا، وحمض الستريك، ويتميز بسهولة الاستخدام وأنه مناسب لجميع أنواع الشعر، ويتوفر المنتج بثلاثة أحجام، الحجم الصغير عبوة بحجم 3.3 أوقية وسعرها 7 دولار، بينما الحجم المتوسط يكون عبوة بحجم 354 مل وسعرها 10 دولار، والعبوة الكبيرة بسعر 26 دولار وحجمها 32 أوقية.

شامبو Cleanse + Ultra Moisturizing من Girl + Hair 

 شامبو Cleanse + Ultra Moisturizing من Girl + Hair يتميز هذا المنتج أنه خالي من السلفات والبارابين لذا فهو من منتجات العناية بالشعر آمنة الاستخدام، ومن مميزاته أنه ينظف الشعر بعمق، فيمنح التطهير والانتعاش لفروة الرأس، وذلك لاحتوائه على مجموعة غنية من المستخلصات الطبيعية الضرورية لصحة جذور الشعر، ومن أبرزها مستخلص زيت شجر الشاي، وزبدة الشيا، وبذور النيم، وبفضل مكوناته المرطبة الغنية يعالج جفاف فروة الرأس ويمنع الحكة، ويتوفر في عبوة بحجم 300 مل بسعر 13 دولار.

شامبو الشعر Seaweed Shampoo من Leon Gorman 

شامبو الشعر Seaweed Shampoo من Leon Gorman يدخل في تركيب هذا الشامبو مجموعة من المستخلصات الطبيعية لطيفة التأثير على الشعر وفروة الرأس لذا يعتبر من أفضل أنواع الشامبو للشعر الدهني، ومن أفضل الخيارات لأصحاب فروة الرأس الحساسة، ويتكون من مزيج من الأعشاب البحرية الغنية بالمعادن والفيتامينات، ويساعد على تنظيف فروة الرأس من أي أتربة وملوثات بالإضافة إلى ترطيبها أيضاً، ويجب وضعه على الشعر وهو مبلل بالماء ولا ينصح بوضعه على شعر جاف لضمان الحصول على أفضل النتائج، ويتوفر المنتج بسعر 30 دولار.

شامبو Fall + Regrowth Shampoo من Bio Royale لإنبات الشعر

شامبو Fall + Regrowth Shampoo من Bio Royale لإنبات الشعريساعد هذا الشامبو على تقليل تساقط الشعر، كما يساعد على إنبات الشعر، بالإضافة إلى تركيبته ذات القوام اللطيف والخفيف على الشعر مما يجعله أنسب الخيارات للاستخدام اليومي بشكل آمن.

فإن كنتِ تبحثين عن أفضل أنواع الشامبو للشعر بمكونات آمنة وغير ضارة فيمكنك شراء هذا النوع وذلك لأنه يخلو من البارابين والسلفات، وبالإضافة إلى أنه يساعد على تنعيم وتمليس الشعر وبالتالي الحصول على مظهر صحي أكثر لمعانًا وإشراقًا، ويتوفر المنتج في عبوة سعرها 35 دولار بحجم 150 مل.

غسول الشعر Booster Shampoo من Trionics 

غسول الشعر Booster Shampoo من Trionics يناسب هذا المنتج من تريونيكس Trionics أنواع الشعر متوسطة الكثافة، ويتكون من تركيبة غنية ومزيج من المستخلصات الطبيعية والأعشاب البحرية المطهرة والمرطبة، حيث تخترق فروة الرأس بعمق وتتغلغل بفعالية لإزالة الأوساخ والرواسب، كما أن أثر الترطيب يدوم لوقت طويل فيمنح الشعر الانسيابية ويضفي النعومة واللمعان عليه، كما يحمي الشعر من التقصف، ويتوفر المنتج في عبوة صغيرة حجمها 8 أوقية وسعرها 7 دولار، وأخرى كبيرة حجمها 32 أوقية وسعرها 17 دولار.

شامبو الشعر Reverse Shampoo من Evolis

 شامبو الشعر Reverse Shampoo من Evolisيمنح شامبو Evolis® Reverse Shampoo للعناية بالشعر الحماية اللازمة لجميع أنواع الشعر، ويعمل بفعالية حتى مع الشعر الجاف والشعر الخفيف، ويتميز بمكوناته الغنية حيث يتكون من مزيج طبيعي غني بمضادات الأكسدة التي توفرها كلاً من مادة الكيراتين وبروتين القمح، لذلك ففائدته تجميلية وعلاجية في نفس الوقت.

حيث يغذي جذور الشعر الأطراف ويتغلغل بعمق في فروة الرأس، كما يعمل على زيادة كثافة الشعر وسُمكه، وعند استخدامه مع منتجات لتحفيز نمو الشعر يعمل على تسريع ظهور النتائج والتي يمكن ملاحظتها بعد الاستعمال المنتظم خلال 3 أشهر، ويناسب حتى الشعر الضعيف وحالات ترقق الشعر، ويتوفر في عبوة بحجم 250 مل وسعرها 40 دولار.

شامبو تنظيف الشعر Protein Keratinized Cleanser من Biothik

شامبو تنظيف الشعر Protein Keratinized Cleanser من Biothik يتميز هذا المنتج من Biothik بقوام غني ولطيف في نفس الوقت، وخصائص منظفة ومطهرة للشعر، مما يجعله أحد أهم المستحضرات في روتين العناية اليومي لكافة أنواع الشعر.

ويحتوي على مزيج من أحماض الفواكه، ومستخلص من شجرة الخروب، لإمداد الشعر بالمغذيات، وإضفاء لمسة ناعمة مرطبة، كما يساعد على تقوية الشعر بالإضافة إلى تسهيل تصفيف الشعر، ويتوفر في عبوة سعرها 19.5 دولار وحجمها 200 مل.

شامبو الشعر ما بعد الصبغة Aviva Hydracreme Shampoo من Aviva Hair

شامبو الشعر ما بعد الصبغة Aviva Hydracreme Shampoo من Aviva Hair يحتاج الشعر المصبوغ المعالج بالكيراتين عناية خاصة وهذا ما يمنحه لكِ هذا المنتج المناسب لجميع أنواع وحالات الشعر من Aviva Hair، حيث يعمل بأمان كامل مع الشعر المصبوغ والمعالج بالبروتين أو الكيراتين وغيرهم، وذلك بفضل تركيبته الآمنة الخالية من البارابين والسلفات، كما أنه يتكون من خليط من 11 مستخلص نباتي طبيعي، ويساعد على إعطاء الشعر اللمعان والبريق، كما يزيد من قوته في الوقت نفسه.

والمنتج متاح في عبوة حجمها 250 مل وسعرها 30 دولار، وفي حالة عدم الرضا عن المنتج يمكن استرداد المبلغ المدفوع خلال 30 يوم من شرائه.

شامبو وغسول للقشرة Extra Strength Dandruff Shampoo

شامبو وغسول للقشرة Extra Strength Dandruff Shampoo يتميز هذا المنتج بخلوه من مادة SLS (كبريتات لوريث الصوديوم) المعروفة بالسلفات، وبالتالي فإنه أمن على الشعر وفروة الرأس، ومن أهم فوائده أنه يساعد على التخلص من الشوائب والأتربة، وتنظيف الشعر وفروة الرأس بعمق، بالإضافة إلى مكافحة قشرة الرأس والقضاء عليها بنتيجة فعالة أيًا كان نوعها، حتى الأنواع الناتجة عن الحالات الجلدية مثل الصدفية، والأكزيما، ويتوفر المنتج في عبوة سعرها 30.5 دولار وحجمها 250 مل.

قالب غسول الشعر Soothing Scents Shampoo Bar من Pip & Lola’s

قالب غسول الشعر Soothing Scents Shampoo Bar من Pip & Lola’sيتوفر المنتج في شكل قوالب تعمل على تنقية الشعر وتطهيره وتنظيفه بعمق، وبالإضافة لفوائده التجميلية من ترطيب الشعر وسهولة تصفيفه، وإضفاء لمسة نعومة عليه، فإنه يساعد على تهدئة فروة الرأس.

ويتوفر المنتج بوزن 99 جم بسعر 8,75 دولار، وفي حالة الشراء بأكثر من 25 دولار يتوفر الخصم على سعر شحن المنتج، بالإضافة للعروض الشهرية المقدمة من الشركة المنتجة عند الاشتراك الشهري.

عزيزتي القارئة كانت هذه أفضل أنواع الشامبو للشعر وأسعارها من الماركات العالمية الموثوقة، والآن يمكنك مشاركتنا آرائك وإخبارنا أي المنتجات لاقت إعجابك أكثر من خلال التعليقات.

أسئلة وأجوبة حول أفضل شامبو للشعر

ما هي أفضل أنواع الشامبو للشعر المتساقط؟

توجد العديد من أنواع الشامبو المخصصة للتساقط من الماركات مثل شامبو بانتين لمنع التساقط، وشامبو دوف المخصص لتساقط الشعر، وشامبو تريزيمي.

ما أفضل شامبو طبيعي للشعر؟

تتميز أنواع الشامبو التالية أنها خالية من السلفات والبارابين وتتكون من مكونات طبيعية مغذية، ومنها شامبو زيت الزيتون من نيفرتاري، شامبو RAHUA، وشامبو خل التفاح من ماركة WOW.

ما أفضل أنواع الشامبو للشعر الجاف؟

عند اختيار شامبو للشعر الجاف يراعى اختيار الأنواع المصممة لإصلاح الشعر وحمايته من التلف، وتتوافر هذه المواصفات في الماركات التالية، لوريال لإصلاح وبناء الشعر، شامبو تريزيمي للشعر الجاف، وشامبو نيفيا المغذي للشعر.

مقالات ذات صلة

نبّهني عند الإجابة على السؤالي
نبهني بـ
guest
0 أسئلة حول العناية بالشعر
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل مع عيادة ويكي
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك في كل ما يخص زراعة الشعر :)