منتجات العناية بالشعر

أفضل منتجات البلسم المرطب للشعر

لا يخلو روتين الشعر الصحي من البلسم لما لها من أهمية في ترطيب الشعر وحمايته وتسهيل تصفيفه، لذلك عزيزتي القارئة إن كنتِ ترغبين في التعرف على أفضل منتجات البلسم المرطب للشعر سواء من المنتجات العالمية أو المحلية إليكِ المقالة التالية.

أفضل منتجات البلسم المرطب للشعر

بلسم Conditioner Tangerine & Eucalyptus

بلسم  Conditioner Tangerine & Eucalyptusيساعد هذا البلسم على استعادة جمال ولمعان الشعر، كما يزيد من نعومته، كما أنه يساعد على حماية الشعر من التلف، ويجب وضعه على الشعر المبلل بالماء بعد غسل الشعر مباشرة، ويترك لمدة تتراوح من 2 إلى 3 دقائق، ثم يشطف الشعر جيدًا بالماء.

ومن أهم مكوناته زيت الزيتون ومستخلص بذور الروزماري وفيتامين C، وفيتامينات (B3 – B5 – B6)، والجلسرين وزيت النعناع وزيت اليوسفي وزيت الزنجبيل وزيت قشور الليمون وزيت المشمش Kerel، وزيت البابونج، ويتوفر البلسم في عبوة حجمها 240 مل بسعر 25 دولار.

بلسم Smooth Conditioner من Virtue 

بلسم Smooth Conditioner من Virtue يساعد هذا البلسم المميز من فرتيو Virtue على تحسين مظهر تجاعيد الشعر بنتائج ملحوظة بعد كل استعمال، ويعمل بمثابة كيراتين طبيعي للشعر لاحتوائه على بروتين Alpha Keratin 60ku™، حيث يعمل على تنعيم الشعر وإمداده بالمغذيات اللازمة لمنحه القوة والحماية، كما يساعد على تنعيم ملمس الشعر.

ومن أهم مكوناته الزنك، وزبدة الشيا، وبعض الزيوت الأساسية مثل زيت النعناع، وزيت اللافندر، بالإضافة إلى أنه غني ببعض الفيتامينات ومنها فيتامين A وفيتامين C.

ولاستخدامه بطريقة صحيحة يجب وضع البلسم على شعر مبلل، ويفضل وضعه من منتصف الرأس إلى أطراف الشعر، ثم يترك من دقيقة إلى 3 دقائق، ويراعى شطفه جيدًا بالماء.

احصل على سعر العملية المناسب لك

ويتوفر المنتج في 3 أحجام مختلفة، ولكل حجم سعر مختلف، فالعبوة الصغيرة بحجم 60 مل سعرها 12.80 دولار، والعبوة متوسطة الحجم 20 مل سعرها 32 دولار، والعبوة الكبيرة حجمها 500 مل بسعر 86 دولار.

مرطب Triple Action Conditioner من Nirvel 

بلسم نيرفال Nirvalيتميز هذا المنتج بقدرة فائقة على فك تشابك الشعر والتخلص من تموجات الشعر، وعند استخدامه يجب وضعه على الشعر المبلل جيداً بالماء، ويترك لمدة لا تقل عن 20 إلى 25 دقيقة، ثم يتم غسل الشعر بالماء، ويتوفر المنتج بحجم 125 مل.

بلسم Repair Conditioner من Grow Gorgeous

بلسم Repair Conditioner من Grow Gorgeousهذا البلسم هو الخيار الأفضل لتنعيم الشعر وتقوية خصلاته، كما يعمل على إعادة إصلاح الشعر التالف، كما أنه يساعد على تعزيز نمو بصيلات الشعر، كما يعمل على علاج أطراف الشعر التي تعاني من التكسر والهيشان، ولاستخدامه يجب وضعه على الشعر المبلل بالماء وتوزيعه جيداً على الشعر، ثم يشطف بالماء.

ومن أهم مكوناته فيتامين E وفيتامين B، وخلاصة البامبو، والأحماض الأمينية، ويتوفر المنتج في عبوة بحجم 190 مل بسعر 11 دولار.

بلسم Detangle Spray _ Passion Moon Motions Moisturizing & Leave In Conditioner

بلسم Detangle Spray _ passion moon potions Moisturizing & Leave In Conditionerيحتوي هذا المنتج على مزيج من المكونات الطبيعية الخفيفة على الشعر، التي تجعله من أفضل أنواع البلسم للشعر حيث يساعد على تسهيل تصفيفه بلطف دون تعرض الشعر للتلف والتكسر، كما يعالج التقصف ويمنح الشعر النعومة والترطيب، ومن أهم مميزاته أنه مناسب لجميع أنواع الشعر.

ومن أهم مكوناته زيت الخروع وفيتامين E، ومجموعة من الزيوت العطرية وبروتين القمح والجلسرين، ويتوفر بثلاث أحجام مختلفة، الحجم الأصغر وزنه 60 مل بسعر 7 دولار، والحجم المتوسط 118 مل بسعر 55 دولار، والحجم الأكبر 236 مل بسعر 100 دولار.

بلسم Natural Mineral Conditioner الطبيعي من منتجات Dead Sea

Dead Sea natural mineral بلسميعتبر من أفضل منتجات العناية بالشعر المجعد والجاف، حيث أنه يحتوي على نسبة عالية من المرطبات التي تمنح الشعر الرطوبة والنعومة، كما يغذي جذور الشعر، وتتضمن مكوناته حامض الستريك وفيتامين هـ، ومستخلص زهرة النسرين، وزيت نواة النخيل إلياس جينينسيس وأوليا يوروبا، ويتوفر في عبوة 50 مل بسعر 7.08 يورو.

بلسم Prime Restorative Leave -In Conditioner من Aquis 

بلسم Prime Restorative LEAVE-IN Conditioner من AQUISيتميز هذا البلسم من Aquis بأنه يساعد على ترطيب شعرك بشكل جيد، كما يساعد على تصفيف الشعر وفك تشابكه بسهولة، بالإضافة إلى إعادة الرطوبة للشعر، ومن أهم مميزاته أنه يضفي اللمعان المميز على الشعر ويجعله أكثر حيوية بدون ملمس دهني ثقيل على الشعر.

ومن أهم مكوناته الأحماض الأمينية من الكيراتين، والبانثينول، وخلاصة زهرة الكاميليا، وحمض الجليكوليك، والنياسين والسيستين، ويتوفر البلسم في عبوة 236 مل بسعر 26 دولار أمريكي.

بلسم Rucker Roots Moisturizing Conditioner 

بلسم Rucker Roots Moisturizing Conditioner يساعد هذا البلسم على إصلاح الشعر وإمداده بالعناصر الغذائية الهامة لترطيب الشعر وإعطائه اللمعان والحيوية، كما يجعل الشعر صحي وأكثر قوة، وتتضمن مكوناته زيت اللفت وزيت الجزر وزيت الزنجبيل، بالإضافة إلى مجموعة من الفيتامينات المتعددة، ويتوفر بسعر 39 دولار أمريكي في عبوة بحجم 1000 مل.

بلسم بانتين برو-في Pantene Pro-V Conditioner للشعر التالف

بلسم بانتين برو-في Pantene Pro-V Conditioner للشعر التالفبلسم بانتين برو في مصمم لإصلاح الشعر المجهد والجاف، بما يحتويه من تركيبة غنية تعزز صحة الشعر، وترطبه بعمق من الجذور للأطراف، كما تقلل من التكسر والتقصف الناتج عن تصفيف الشعر بطريقة قاسية أو خاطئ، كما أنه يمنح الشعر النعومة واللمعان.

بلسم هيربل إيسنسز Herbal Essences للشعر العادي

بلسم هيربل إيسنسز Herbal Essences للشعر العادييحتوي بلسم هيربل إيسنسز Herbal Essences المميز برائحة القهوة العربية المميزة وثمار التوت المنعشة على تركيبة غنية بخلاصة أعشاب البحر ومستخلص الصبار لإعادة إصلاح الشعر، كما يحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة التي تحمي الشعر من التلف والإجهاد، ومن أهم مميزاته أنه من أفضل أنواع البلسم للشعر المصبوغ، كما يزيد من كثافة الشعر.

بلسم لوريال باريس L’Oreal Paris لكل أنواع الشعر

بلسم لوريال باريس L'Oreal Paris لكل أنواع الشعربلسم إلفيف من لوريال باريس L’Oreal Paris يتميز بقدرته على علاج الشعر التالف ليزداد قوة وحيوية، كما يحتوي على مكونات غنية تمنح أطراف الشعر النعومة والمرونة اللازمة للوقاية من التقصف.

بلسم تريزيميه TRESemmé لكل أنواع الشعر

بلسم تريزيميه TRESemmé لكل أنواع الشعريساعد بلسم تريزيمه TRESemmé على زيادة لمعان الشعر وتنعيمه حتى الأطراف، كما يعمل على التخلص من تجعد الشعر ويفك تشابكه بسهولة، ولأنه يمنح الشعر الترطيب الفائق فإنه يحمي الشعر من الهيشان والتقصف، بالإضافة لأنه لا يحتوي على مادة السيليكون التي تضر الشعر مع مرور الوقت.

وفي النهاية عزيزتي القارئة بعد أن تعرفتِ على أفضل منتجات البلسم المرطب للشعر عليكِ معرفة نوع شعرك في البداية لاختيار النوع المناسب، والآن يمكنك طرح أي أسئلة تتعلق بالعناية بالشعر عبر التعليقات.

أسئلة وأجوبة حول أفضل منتجات البلسم المرطب للشعر

ما هو سعر بلسم بانتين؟

يتوفر بلسم بانتين برو لجميع أنواع الشعر في عبوة حجمها 180 مل بسعر 30 جنيه مصري، كما يتوفر من بانتين بلسم ضد تساقط الشعر بحجم 400 مل بسعر 64 جنيه مصري.

ما هو أفضل بلسم للشعر الجاف والخشن؟

يراعى عند اختيار بلسم للشعر الجاف والخشن انتقاء الأنواع التي تحتوي على نسبة ترطيب عالية لإصلاح الشعر الجاف ومنه التقصف والهيشان، ومن أفضل الأنواع بلسم leave in لأنه يمنح نسبة ترطيب أعلى من البلسم العادي.

ما أفضل بلسم للشعر الخفيف؟

هناك عدة أنواع من البلسم التي قد تناسب الشعر الخفيف وتمنحه النعومة والكثافة، ومنها بلسم تريسمي TRESemmé، ولوريال باريس L’Oreal Paris، وبلسم كريستاس kerastase.

مقالات ذات صلة

نبّهني عند الإجابة على السؤالي
نبهني بـ
guest
0 أسئلة حول العناية بالشعر
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل مع عيادة ويكي
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك في كل ما يخص زراعة الشعر :)