منتجات العناية بالشعر

أفضل منتجات العناية بالشعر من الماركات العالمية

هل أرهقك البحث بين منتجات العناية بالشعر المختلفة لاختيار المنتجات المناسبة لطبيعة شعرك؟ لا داعي لمزيد من البحث، ففي هذا المقال سنعرض لكِ أفضل منتجات العناية بالشعر من الماركات العالمية وستتعرفين على مميزات كل منتج من المنتجات وأسعارها.

أفضل منتجات العناية بالشعر من الماركات العالمية

قد يكون اختيار المنتج المناسب لنوع وطبيعة الشعر أمر مُحير ومرهق بعض الشيء، ولكن من خلال معرفتك لاحتياجات شعرك ومعرفة مكونات كل منتج من المنتجات المتاحة، ستتمكنين من اختيار المنتج الذي يستطيع أن يلبي لشعرك احتياجاته، وفيما يلي نعرض لكِ أهم منتجات العناية بالشعر من الماركات الموثوقة:

سبراي Keratin Infused Hairspray من White Sands

سبراي Keratin Infused Hairsprayيمنحك سبراي الشعر Keratin Infused Hairspray نعومة وترطيب يدوم لفترة طويلة، ويُشكل طبقة حماية قوية تحمي الشعر من التلف والجفاف، حيث يحتوي على الأحماض الأمينية والكيراتين، وتعمل تلك المكونات على تقوية الشعر من الجذور للأطراف، ويتوفر هذا السبراي بحجم 200 مل بسعر 21 دولار.

عطر الشعر داي دريمر Day Dreamer من Bait Hair Perfume

Day Dreamerهل تبحثين عن منتج يمنح شعرك رائحة منعشة ورائعة بدون أن يتسبب له في الجفاف أو التلف؟ يمكنك تحقيق ذلك من خلال استخدام عطر داي دريمر لأنه يحتوي على زيت جوز الهند مع مستخلص البرتقال والفانيليا، وهو ما يمنح الشعر رائحة جذابة ورائعة، ويتوفر بحجم 50 مل بسعر 32 دولار.

بلسم Protein Keratin Leave-In Conditioner With Biotin من Shinkafa

بلسم Protein Keratin Leave-In Conditioner With Biotin من Shinkafaإذا كان شعرك يعاني من الجفاف فبالتأكيد ستحتاجين إلى بلسم يمنح شعرك الترطيب الكافي، وهو ما يمكن الحصول عليه من خلال بلسم Protein Keratin Leave-In Conditioner لأنه يحتوي على مجموعة كبيرة من الفيتامينات والزيوت والأحماض الأمينية، بالإضافة إلى احتوائه على الكيراتين الذي يمنح الشعر مرونة وقوة، وتعمل الأحماض الأمينية الموجودة فيه على تغذية بصيلات الشعر وحماية الشعر من التساقط، ويتوفر هذا البلسم بحجم 177 مل وسعره حوالي 29.25 دولار أمريكي.

زيت المانوكا Comb Manuka Honey Hair Oil من Comb

زيت المانوكا Manuka Honey Hair Oil يعتبر العسل من أفضل المكونات الطبيعية وأكثرها فائدة للشعر، فالعسل يعمل على ترطيب الشعر ويحميه من الجفاف والتلف وتقصف الأطراف، بالإضافة إلى أن هذا المنتج على وجه الخصوص يمنح الشعر لمعان رائع ويزيد من كثافة الشعر أيضاً، ويتوفر زيت المانوكا بحجم 60 مل بسعر 68 دولار أمريكي.

احصل على سعر العملية المناسب لك

شامبو Purifying & Deodorizing Hair Shampoo من Mirai clinical

شامبو Purifying & Deodorizing Hair Shampoo من Mirai clinicalيعتبر شامبو Purifying & Deodorizing Hair Shampoo من أفضل أنواع الشامبو، لأنه منتج متكامل يعمل على إزالة كل الأوساخ والأتربة، ويعمل على التخلص من الروائح غير المحببة في فروة الرأس، ويحتوي على خلاصة البرسيمون الياباني ومستخلص الكاميليا وبالتالي يساعد على ترطيب الشعر وتنعيمه، ويتوفر هذا الشامبو بحجم 400 مل وسعر 35 دولار.

شامبو Daniel Galvin The Love Shampoo من Daniel Galvin

شامبو Daniel Galvin The Love Shampoo من Daniel Galvinشامبو Daniel Galvin The Love Shampoo يعتبر من أفضل منتجات العناية بالشعر المجهد والتالف، حيث أنه يحتوي على مواد طبيعية تعمل على ترطيب الشعر وتنظيفه من أي أتربة، وتزيد من نعومة ولمعان الشعر، بالإضافة إلى أنه لا يحتوي على كيماويات تضر الشعر وتزيد من تلفه، ويتوفر هذا الشامبو بحجم 250 مل وسعره حوالي 18 جنيه استرليني.

بلسم Citrus Juice Leave-In Conditioner من Janomi

بلسم Citrus Juice Leave-In Conditioner من Janomiهل تبحثين عن بلسم يسهل تصفيف الشعر ويساعد على فك التشابك؟ بلسم Citrus Juice Leave-In Conditioner يستطيع أن يقدم لكِ كل تلك المميزات، فهو سيساعدك على تصفيف شعرك بكل سهولة، بالإضافة إلى أنه يعمل على تغذية بصيلات الشعر وتقويتها ويقلل من تهيج فروة الرأس، ويتكون من مكونات طبيعية وزيوت وفيتامينات تعزز صحة شعرك، ويتوفر في حجم 237 مل بسعر 19 دولار.

شامبو Angel Lavender Full Energetic Shampoo من Loxy’s

شامبو Angel Lavender Full Energetic Shampoo من Loxy'sالروزماري أو إكليل الجبل من أفضل الأعشاب التي تقدم الكثير من الفوائد للشعر، لذا يجمع شامبو Angel Lavender Full Energetic Shampoo بين فوائد الروزماري وبين فوائد الكثير من الزيوت الطبيعية الأخرى، ويتناسب هذا الشامبو مع الشعر المفرود والمجعد، ويساعد على ترطيب الشعر بعمق، ويتوفر بحجم 400 مل وسعره حوالي 39.50 دولار.

شامبو Sebo Dandruff Shampoo من Kamedis

شامبو Sebo Dandruff Shampoo من Kamedisقشرة الشعر من أكثر العوامل التي تضر كثيراً بالشعر وتسبب في تلفه وتساقطه، وفي نفس الوقت معظم أنواع الشامبو المضادة للقشرة يمكن أن تؤدي إلى جفاف الشعر، ولكن يقدم لكِ شامبو Sebo Dandruff Shampoo كل ما تحتاجينه، فهو يحتوي على خلاصة بعض النباتات الطبيعية المضادة للبكتيريا والميكروبات والفطريات المسببة للقشرة، وفي نفس الوقت يساعد على الحفاظ على ترطيب الشعر، ويتوفر بحجم 200 مل وسعره حوالي 13.90 يورو.

سبراي Jo Hansford Voluminous Spray من Jo Hansford

سبراي Jo Hansford Voluminous Spray من Jo Hansfordسبراي الشعر من Jo Hansford يمنح الشعر ترطيب رائع، فهو يحتوي على مجموعة من الزيوت الطبيعية مثل زيت بذور عباد الشمس وزيت الخروع، ويحتوي على بعض الأحماض الأمينية التي تساعد على زيادة كثافة الشعر وإطالته، وتقوية البصيلات وحماية الشعر من التساقط والتقصف، ويتوفر هذا السبراي بحجم 150 مل وسعره حوالي 18.5 جنيه استرليني.

سيروم الشعر Curl Defining Hair Serum من T’zikal

سيروم الشعر Curl Defining Hair Serum من T'zikalيحتاج الشعر المجعد أو الكيرلي إلى الترطيب العميق، وهو ما يمكن الحصول عليه من سيروم الشعر Curl Defining serum، حيث يعتبر من أفضل منتجات العناية بالشعر المجعد، حيث يحتوي على زيت الأوجون الذي يعمل على ترطيب الشعر وفك التشابك وتسهيل التصفيف ولا يحتوي على أي كيماويات أو عطور صناعية قد تتسبب في الحساسية وجفاف الشعر، ويتوفر هذا السيروم بحجم 115 مل بسعر 38 دولار أمريكي.

شامبو Shea Butter & Wild Ginger Damage Repair Shampoo من Bain De Terre

شامبو Shea Butter & Wild Ginger Damage Repair Shampoo من Bain De Terreهذا الشامبو يعتبر من أفضل منتجات العناية بالشعر الذي يحتاج إلى الترطيب، فهو يحتوي على زبدة الشيا والزنجبيل وزيت الأرجان وبعض الزيوت الأخرى التي تتغلغل داخل الشعر وتساعد على ترطيبه وإعطائه نعومة ومرونة ولمعان رائع.

وفي نهاية مقالنا عزيزتي القارئة بعد أن تعرفتي على أفضل منتجات العناية بالشعر من الماركات العالمية، قومي باختيار الأنسب لحالة شعرك والأنسب لميزانيتك أيضاً من بين تلك المنتجات.

أسئلة وأجوبة حول أفضل منتجات العناية بالشعر من الماركات العالمية

ما هي أفضل منتجات العناية بالشعر الجاف؟

أفضل منتجات العناية بالشعر الجاف تتضمن شامبو Shea Butter & Wild Ginger Damage Repair Shampoo حيث يعمل على ترطيب الشعر بزبدة الشيا، وسبراي Jo Hansford Voluminous Spray.

ما هي أفضل منتجات العناية بالشعر المجعد؟

أفضل منتجات العناية بالشعر المجعد تتضمن سيروم الشعر Curl Defining Hair Serum حيث يعمل على ترطيب الشعر مع الحفاظ على شكل التموجات، وشامبو Daniel Galvin The Love Shampoo وزيت المانوكا أيضاً يساعدان على ترطيب الشعر بعمق وتسهيل تصفيف الشعر المجعد.

ما هي أفضل منتجات العناية بالشعر في مصر؟

هناك الكثير من منتجات العناية بالشعر الرائعة والمتوفرة بكثرة في مصر، مثل شامبو لوريال باريس وبديل الزيت من لوريال باريس الفيف، كما أن هناك سيروم الشعر فيتال كير ليف لترطيب الشعر وحمايته من الجفاف والتلف.

مقالات ذات صلة

نبّهني عند الإجابة على السؤالي
نبهني بـ
guest
0 أسئلة حول العناية بالشعر
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل مع عيادة ويكي
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك في كل ما يخص زراعة الشعر :)