منتجات العناية بالشعر

أفضل منتجات العناية بالشعر المجعد

على الرغم من أن مظهر الشعر المجعد يكون مميز وفريد، إلا أنه يحتاج إلى نوع خاص من العناية الجيدة للحفاظ على صحته ورونقه وحمايته من الجفاف ومشاكل الشعر المختلفة، لتتعرفي على أفضل منتجات العناية بالشعر المجعد ومميزات كل منتج، تابعي معنا هذا المقال.

أفضل منتجات العناية بالشعر المجعد

لأننا نعلم أن الشعر المجعد والمموج له جماله الخاص، الذي يجب الحفاظ عليه من خلال اختيار منتجات مناسبة ومخصصة للشعر المجعد، سنعرض لكِ بعض المنتجات المخصصة والمناسبة للشعر المجعد لإعطائه الترطيب والحماية الكافية من التقصف أو التلف أو التساقط، ومنها ما يلي:

بلسم كيرل Curl conditioner من OUAI

بلسم كيرل Curl conditioner من OUAIأهم خطوة في روتين العناية بالشعر هي استخدام البلسم المناسب، وبلسم كيرل يوفر للشعر المجعد أفضل ترطيب بالإضافة إلى أنه يمنحه التغذية الكافية من خلال احتوائه على الأحماض الأمينية التي تعمل على تقوية الشعر، كما يمنح شعرك رائحة رائعة ومنعشة لأنه يحتوي على زيوت عطرية مختلفة مثل مستخلص الليمون الإيطالي والعنبر، وحجم العبوة من بلسم كيرل 250 مل وسعرها حوالي 26 دولار أمريكي.

بلسم دافينز Davines’ Love Curl Conditioner من Twenty Seven

بلسم دافينز Davines' Love Curl Conditioner من Twenty Sevenإذا كنتِ تبحثين عن أفضل بلسم مرطب للعناية بالشعر المجعد فبلسم دافينز يحتوي على نسبة عالية من البانثينول وزيت اللوز، وهو ما يساعد على منح الشعر ترطيب عميق ويُشكل طبقة حماية من الجفاف وتقصف الأطراف.

كما أنه من أفضل مستحضرات العناية بالشعر المجعد التي تساعد على الحفاظ على شكل التموجات، بالإضافة إلى أنه يحتوي على نسبة عالية من البروتين وفيتامين هـ، وما يميز هذا المنتج أنه يتوفر بأحجام مختلفة ليناسب جميع الاحتياجات، حيث يوجد منه عبوة حجمها 75 مل بسعر 13 دولار أمريكي، وعبوة بحجم 250 مل بـ 37 دولار أمريكي.

بلسم كيرل كاريزما Curl charisma من Briogeo

بلسم كيرل كاريزما Curl charisma من Briogeoيتميز بلسم كيرل كاريزما بأنه لا يحتوي على أي مواد ضارة بالشعر مثل الكبريتات والفثالات، حيث أن كل مكوناته طبيعية بنسبة %97، كما يمكن استخدامه بعد علاج الشعر بالكيراتين أو البروتين، ويتوفر بحجم 230 مل بسعر 24 دولار.

احصل على سعر العملية المناسب لك

كريم Hydrating cream conditioner من Innersense organic Beauty

كريم Hydrating cream conditioner من Innersense organic Beauty يعمل هذا الكريم على ترطيب الشعر المجعد ويساعد على حمايته من الجفاف والتقصف، بالإضافة إلى أنه غني بالأحماض الدهنية والفيتامينات، ويمنح الشعر رائحة منعشة، بفضل احتوائه على خلاصة زيت البرتقال، وتتميز مكونات هذا الكريم بأنها سهلة الامتصاص، ولا تترك الشعر دهني أو بملمس غير مستحب، ويتوفر المنتج بحجمين، عبوة 60 مل بسعر 9 دولار، وعبوة 300 مل بسعر 28 دولار.

بلسم Curl hydrating Conditioner من Bye Bye Parabens

بلسم Curl hydrating Conditioner من Bye Bye Parabensيمتاز هذا البلسم بأنه خالي من البارابين والفثالات والمواد الكيميائية التي تتسبب في ضرر الشعر وتؤدي إلى جفافه وتلفه، بالإضافة إلى أن هذا البلسم يحتوي على مجموعة كبيرة من الفيتامينات والمعادن التي تساعد على ترطيب الشعر وحمايته من التلف، كما يساعد على زيادة لمعان ونعومة الشعر، ويتوفر المنتج في عبوة 250 مل وسعرها حوالي 22 دولار.

سبراي ترطيب الشعر Strictly curls 3X moisture detangle and defrizz leave in conditioner

سبراي ترطيب الشعر Strictly curls 3X moisture detangle and defrizz leave in conditioner يساعد هذا السبراي على فك التشابك وتسهيل تصفيف الشعر ويمنحه أعلى درجات الترطيب العميق، ويساعد على تحسين شكل تموجات الشعر المجعد، ويعتبر من أفضل منتجات العناية بالشعر المجعد، لأنه خالي من الكبريتات والبارابين والفثالات، ويعمل على تعزيز مرونة الشعر، ويتوفر المنتج في عبوة بحجم 250 مل.

مرطب الشعر Curl assurance smoothing من Curl junkie

مرطب الشعر Curl assurance smoothing من Curl junkieأفضل منتجات العناية بالشعر المجعد هي التي تحتوي على مكونات طبيعية مفيدة للشعر، وهذا ما يحتوي عليه مرطب الشعر Curl assurance smoothing، حيث يحتوي على مستخلص الصبار والنعناع وماء الزهور والجلسرين، وكل هذه المكونات تمنح الشعر ترطيب رائع وتعمل على زيادة نعومة الشعر وإعطائه لمعان وبريق جذاب، كما يتوفر برائحة المانجو والبابايا، وحجم العبوة 12 أوقية بسعر حوالي 22 دولار.

بلسم Curl thrive المرطب من AG Hair

بلسم Curl thrive المرطب من AG Hair

يحتوي بلسم Curl Thrive على مجموعة من أهم المعادن والفيتامينات المفيدة للشعر المجعد، والتي تعمل على تقويته من الجذور للأطراف وتزيد من سُمك الشعر، بالإضافة إلى أنه يمنح الشعر الترطيب اللازم للحفاظ على تموجات الشعر وحمايته من الهيشان والجفاف، ويحتوي أيضاً على خلاصة عباد الشمس وزبدة الشيا، ويتوفر في عبوة بحجم 200 مل بسعر حوالي 18.5 دولار.

كريم سوبر سموث Super Smooth Cream Conditioner من Bounce Curl

كريم سوبر سموث Super Smooth Cream Conditioner من Bounce Curlيعتبر كريم سوبر سموث من أفضل الكريمات للشعر المجعد فهو يحتوي على 23 مكون طبيعي، ومن أهم تلك المكونات هي زيت بذرة الحبة السوداء وخلاصة الصبار، بالإضافة إلى أنه لا يحتوي على مواد كيماوية أو عطور صناعية، ويعمل على ترطيب الشعر وحمايته من الجفاف، ويتوفر في عبوة حجمها 236 مل وسعرها حوالي 20 دولار.

بلسم Boucleme من Lynns Apothecary

بلسم Boucleme من Lynns Apothecary إذا كنتِ تبحثين عن منتج مغذي للعناية بالشعر المجعد فبلسم Boucleme يمنح شعرك ما يحتاج إليه، بفضل احتوائه على أوميجا 6 وأوميجا 3 وأوميجا 9 وفيتامين هـ ومضادات الأكسدة، كما يحتوي على زيوت طبيعية مثل زيت جوز الهند وزيت الأرجان وخلاصة الصبار، وكل تلك المكونات تعمل على تغذية بصيلات الشعر وتعزيز نموه ومنحه ترطيب عميق وتوفير حماية مضاعفة من الجفاف والتلف، وحجم العبوة من هذا المنتج حوالي 300 مل وسعرها حوالي 31 دولار.

وفي نهاية مقالنا عزيزتي القارئة بعد أن تعرفتي على أفضل منتجات العناية بالشعر المجعد وتعرفتي على أسعار ومميزات كل منتج، يجب عليكِ الحرص على اختيار منتج مناسب لشعرك وطبيعته، حتى تحصلي على أفضل استفادة وتتمتعي بشعر رائع.

أسئلة وأجوبة حول أفضل منتجات العناية بالشعر المجعد

ما هو روتين العناية بالشعر المجعد؟

أهم خطوة في روتين العناية بالشعر المجعد هو اختيار المنتجات المخصصة للشعر المجعد، حيث يمكن أن يحتاج الشعر المجعد إلى ترطيب أكثر من أنواع الشعر الأخرى لفك التشابك وتسهيل التصفيف، كما يحتاج إلى منتجات تمنحه حماية من الجفاف والتلف.

ما هو سعر Super Smooth Cream Conditioner؟

سعر العبوة من Super Smooth Cream Conditioner التي حجمها 236 مل حوالي 20 دولار.

ما هو سعر بلسم كيرل كاريزما؟

سعر بلسم كيرل كاريزما للعبوة بحجم 230 مل حوالي 24 دولار أمريكي.

نبّهني عند الإجابة على السؤالي
نبهني بـ
guest
0 أسئلة حول العناية بالشعر
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل مع عيادة ويكي
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك في كل ما يخص زراعة الشعر :)