Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تجارب زراعة شعر الذقن

تجارب زراعة الذقن قبل وبعد بالصور

بالطبع تعد الذقن من مظاهر الرجولة والجاذبية عند الرجال، وعندما تكون اللحية خفيفة أو بها فراغات تؤثر بشكل سلبي على ثقة الرجال بمظهرهم وأناقتهم، ويبحثون عن كل الحلول الممكنة للتخلص من هذه المشكلة، وتعد عملية زراعة الذقن من أفضل الحلول وأكثرها فاعلية للحصول على مظهر طبيعي، واستعادة الثقة بالنفس والمظهر الخارجي، وفي هذا المقال من مقالات موقع ويكي هير سنقدم لكم تجارب زراعة الذقن وأهم المعلومات عن العملية، فتابع معنا عزيزي القارئ.

عملية زراعة الذقن

يعاني الكثير من الرجال من مشكلة وجود فراغات في الذقن أو قلة كثافة الشعر أو أن كثافة الشعر غير متساوية في بعض المناطق، وهذه المشكلة قد ترجع لأسباب عديدة إما وراثية أو نتيجة بعض العادات الخاطئة أو نتيجة الإصابة ببعض الأمراض والمشاكل الصحية ولذا يلجأ الكثير من الرجال إلى البحث عن أفضل الطرق للتخلص من هذه المشاكل.

وتعتبر عملية زراعة الذقن الطريقة الفعالة لاستعادة كثافة شعر الذقن بكل سهولة وبنتائج طبيعية، ويتم في عملية زراعة الذقن نقل بصيلات الشعر من المنطقة المانحة وعادة تكون مؤخرة الرأس أو جانبي الشعر ثم زراعة البصيلات التي تم اقتطافها في المنطقة المستقبلة وهي منطقة الذقن وتستغرق العملية من 4 إلى 8 ساعات وتختلف المدة من شخص لآخر تبعاً للكثافة المرغوبة ومدى كفاءة وسرعه الطبيب القائم بالعملية.

تجارب زراعة الذقن

فيما يلي نقدم لك عزيزي القارئ بعض التجارب الناجحة لعملية زراعة اللحية للاستفادة منها، ومعرفة أفضل دكتور لزراعة الشعر في مصر:

تجربتي مع زراعة الذقن والشارب

من تجارب زراعة الذقن يحكي أحد الرجال تجربته مع عملية زراعة الذقن فيقول “عانيت من قلة كثافة شعر الذقن والشارب لفترة طويلة فكانت بهما فراغات في بعض المناطق، وفي البداية قمت بتجربة بعض الطرق لاستعادة كثافة شعر الذقن ولكن لم احصل على أي نتيجة مُرضية ولذلك قررت الخضوع لإجراء عملية زراعة شعر الذقن وذهبت للطبيب المختص بإجراء هذه العمليات وبدأت بالتحضير الجيد للعملية واتباع كل تعليمات الطبيب وتجنب أي ممنوعات”.

“وبعد ذلك تم تحديد موعد العملية بعد أن أخذت إجازة من عملي وبالفعل تمت العملية، وظهرت النتائج بشكل تدريجي بعد عدة أسابيع وبمرور الوقت أصبحت النتائج أكثر وضوحاً، وبعد التعافي التام ظهرت النتائج النهائية وكانت أجمل مما توقعت، والآن أتمتع بمظهر أنيق واستعدت كثافة شعر اللحية، وأنصح جميع الرجال ممن يعانون من نفس مشكلتي باتخاذ قرار إجراء العملية بدون أي قلق، فالعملية سهلة وبسيطة ونتائجها طبيعية ورائعة “.

[maxbutton id="1"]

زراعة الذقن قبل وبعد

زراعة الذقن قبل وبعد

تجربتي مع زراعة الذقن مع د. شريف حجازي

من تجارب زراعة الذقن يحكي رجل آخر تجربته فيقول “كنت أعاني من فراغات شعر اللحية وهذه المشكلة كانت تزعجني كثيراً، ولذلك قررت الخضوع لعملية زراعة اللحية وبحثت عن أفضل دكتور لزراعة الشعر في مصر، وكان الدكتور شريف حجازي من أشهر الأطباء المميزين بارتفاع نسب نجاح عملياته بما يزيد عن 96%، كما يتميز باستخدامه لأحدث تقنيات زراعة الشعر الطبيعي، وتم تحديد موعد مع الطبيب وشرحت له النتائج التي ارغب في تحقيقها”.

“وبعدها طلب إجراء بعض الفحوصات والتحاليل الهامة قبل العملية وأوضح لي أهم تعليمات يجب اتباعها قبل العملية وبعدها للحصول على النتيجة المرغوبة، وبعد ذلك تم إجراء العملية وبعد أن ظهرت النتائج النهائية للعملية كنت سعيد جداً بها فهي فاقت توقعاتي، ومن خلال تجربتي الناجحة أنصح الجميع بإجراء عملية زراعة الشعر لدى دكتور شريف حجازي فهو أفضل دكتور لزراعة الشعر في مصر”.

هل زراعة اللحية لها أضرار؟

عملية زراعة اللحية من العمليات التجميلية، ولكن لها بعض الآثار الجانبية البسيطة التي قد تحدث لبعض الحالات، مع العلم أن مشاكل زراعة الذقن تكون شبه منعدمة إن تم إجراء العملية لدى طبيب ذو خبرة وكفاءة كبيرة، ومن أشهر أضرارها ما يلي:

  • تغير لون الجلد واحمرار منطقة الذقن في الأيام التالية للعملية فقط.
  • الشعور بالخدر والحكة في المنطقة المزروعة، وهذا الشعور يكون مؤقتاً ويزول تدريجياً.
  • الشعور بالألم البسيط بعد العملية أمر طبيعي، ويمكن التغلب عليه ومسكنات الألم التي يصفها الطبيب.
  • عدم الرضا عن نتائج عملية زراعة اللحية، ولكن لا يجب الحكم على النتيجة النهائية قبل التعافي وظهور النتائج بشكل نهائي.

متى تظهر نتائج زراعة الذقن؟

بعد قراءة تجارب زراعة الذقن نجيب على سؤال متى تظهر نتائج زراعة اللحية؟ .. خلال الأسابيع الأولى بعد العملية يمكنك ملاحظة تساقط الشعر المزروع وهذا أمر طبيعي ولا داعي لأي قلق، وبعد مرور 3 إلى 4 شهور تبدأ النتائج الأولية في الظهور بشكل تدريجي، وتظهر النتائج النهائية لعملية زراعة الذقن بعد 6 إلى 12 شهراً.

وفي نهاية المقال عزيزي القارئ وبعد معرفة تجارب زراعة الذقن ومشاهدة صور قبل وبعد، إذا كان لديك أي استفسارات أخرى أو ترغب في معرفة تكلفة زراعة اللحية نرحب بتواصلك معنا من خلال رقم الواتساب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل مع عيادة ويكي
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك في كل ما يخص زراعة الشعر :)