Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تجارب زراعة الشعر

تجربتي مع زراعة الشعر للنساء بالصور

تجربتي مع زراعة الشعر للنساء تحت هذا العنوان توجد العديد من التجارب الناجحة والمشجعة لكل من تفكر في إجراء العملية ومترددة بعض الشيء، وفي هذا المقال من مقالات موقع ويكي هير سنعرض لكِ عزيزتي القارئة العديد من تجارب زراعة الشعر بالإضافة إلى أهم المعلومات حول العملية، فتابعي معنا.

عملية زراعة الشعر للنساء

عملية زراعة الشعر للنساء Hair Transplant for Women تعد الحل المثالي للتخلص من مشاكل الشعر المختلفة التي تعاني منها الكثير من النساء، مثل تساقط الشعر والصلع والشعر الخفيف، وتراجع خط الشعر الأمامي ومشكلة فراغات الشعر وغيرها، وبالتالي استعادة كثافة الشعر والحصول على نتائج طبيعية ودائمة، وتحسين مظهر الشعر وتعزيز ثقة المرأة بنفسها.

كيف تتم عملية زرع الشعر للنساء؟

توجد عدة تقنيات يتم عن طريقها زراعة الشعر الطبيعي، ومنها زراعة الشعر بتقنية الشريحة أو بتقنية الاقتطاف أو تقنية السفير أو تقنية أقلام تشوي ويحدد الطبيب التقنية الأنسب لكل حالة، وفيما يلي نوضح خطوات العملية بشكل عام:

  • يتم أولا تعقيم منطقة الرأس بالكامل، وتهيئة المريضة للعملية والقيام ببعض الفحوصات للتأكد من أن صحتها العامة جيدة.
  • تتم عملية زراعة الشعر تحت تأثير التخدير الموضعي، وبعد تخدير فروة الرأس يبدأ الطبيب باقتطاف بصيلات الشعر.
  • يقوم الطبيب باقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة وهي المنطقة التي تتمتع بالكثافة، ويتوافر بها عدد كافي من البصيلات الصحية.
  • يتم وضع بصيلات الشعر في محلول مخصص لحين استخدامها، حتى لا تتلف أو تتعرض لأي ضرر.
  • يقوم الطبيب بزراعة بصيلات الشعر في المنطقة المستقبلة وهي المنطقة التي يوجد بها تساقط أو فراغات أو صلع.
  • بعد الانتهاء من الخطوات السابقة يقوم الطبيب بتغطية الرأس بالشاش والضمادات الطبية المخصصة.

تجربتي مع زراعة الشعر للنساء

تحكي امرأة تبلغ من العمر 35 عاماً تجربتها مع زراعة الشعر فتقول “كنت أعاني من مشكلة فراغات الشعر منذ عدة شهور، وكنت أشعر بالإحراج وعدم الثقة بالنفس، وجربت العديد من علاجات الشعر ولكن لم ألاحظ أي تغيير في مظهر شعري، وعند استشارة أحد الأطباء وبعد أن شرحت له مدى تأثير المشكلة على نفسيتي نصحني بالخضوع لإجراء عملية زراعة الشعر، وكانت العملية غير مؤلمة ولكن بعدها عانيت من التورم والاحمرار لعدة أيام، ومع اتباع تعليمات الطبيب تخلصت من الآثار الجانبية في وقت قصير، ومع ظهور نتيجة العملية تدريجياً كنت ألاحظ فرق كبير في مظهر شعري وكثافته، وبعد أن ظهرت النتيجة النهائية للعملية أصبحت أكثر ثقة في نفسي”.

بالصور زراعة الشعر للنساء

زراعة الشعر للنساء قبل وبعد

تجربتي في زراعة الشعر للنساء في مصر

تحكي إحدى السيدات تجربتها مع عملية الزراعة فتقول “كانت تجربتي مع زراعة الشعر في مصر ناجحة ومميزة جداً، فأنا كنت أعاني من مشكلة الجبهة العريضة وحاولت إخفائها بعدة طرق، ولكن المشكلة كانت تزعجني كثيراً وقررت البحث عن حل جذري للتخلص منها، وبعد البحث قررت إجراء عملية زراعة الشعر لتصغير الجبهة، وكانت العملية بسيطة وأنا سعيدة جداً بنتائجها، فهي غيرت حياتي للأفضل وجعلتني أثق بنفسي ومظهري”.

[maxbutton id="1"]

تجربتي مع زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة

تحكي امرأة أخرى تجربتها مع زراعة الشعر فتقول “كنت أعاني من مشكلة الصلع الوراثي، وكنت أرغب في التخلص من هذه المشكلة بسرعة ونهائياً عن طريق زراعة الشعر، ولكن ما كان يمنعني هو عدم الرغبة في حلاقة شعري، وعندما ذهبت للطبيب المختص وشرحت له مخاوفي من العملية، أوضح لي أنه يمكن زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة باستخدام أقلام تشوي، وبالفعل تمت العملية وكانت تجربتي مع زراعة الشعر للنساء ناجحة ولكن من عيوب زراعة الشعر بأقلام تشوي هو ارتفاع التكلفة قليلاً عن التقنيات التقليدية”.

نتائج زراعة الشعر للنساء

نسبة نجاح زراعة الشعر للنساء

هل زراعة الشعر ناجحة؟ .. من أكثر الأسئلة الشائعة وتعتبر نسبة نجاح زراعة الشعر للنساء مرتفعة للغاية حيث تتجاوز نسب نجاح العملية 95%، وفي بعض الحالات تصل إلى 98%، وهذه النسبة المرتفعة تشجع الكثير من الأشخاص سواء من الرجال أو النساء على خوض التجربة بدون تردد أو قلق، ومن الجدير بالذكر أن نسب نجاح عمليات زراعة الشعر في مركز شريف كلينك من أعلى نسب النجاح، حيث تتم العملية على يد أفضل وأكفأ أطباء زراعة الشعر في مصر والوطن العربي وهو الدكتور شريف حجازي وباستخدام أحدث تقنيات زراعة الشعر.

صور زراعة الشعر قبل وبعد للنساء مع د. شريف حجازي

وفي نهاية المقال عزيزتي القارئة العديد من التجارب تحت عنوان المقال تجربتي مع زراعة الشعر للنساء إذا كان لديكِ أي استفسار آخر أو ترغبين في حجز موعد نرحب بتواصلك معنا عبر الواتساب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل مع عيادة ويكي
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك في كل ما يخص زراعة الشعر :)