Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
عملية زراعة الشعر

تجربتي مع زراعة الشعر وصور قبل وبعد

تحت عنوان تجربتي مع زراعة الشعر نجد العديد من التجارب، حيث تشارك الكثير من الحالات معاناتهم مع مشكلة تساقط الشعر أو الصلع، ومدى فرحتهم باستعادة شكل شعرهم وكثافته ومظهرهم الجذاب، وفي هذا المقال من مقالات موقع ويكي هير سنقدم لك العديد من التجارب والتفاصيل، فتابع معنا عزيزي القارئ.

عملية زراعة الشعر Hair Transplant

يعتبر تساقط الشعر والصلع من المشاكل المزعجة التي يعاني منها الكثير من الرجال والنساء، مما يؤثر بشكل سلبي على ثقتهم بالنفس ومدى رضاهم عن مظهرهم الخارجي، وتعد عملية زراعة الشعر الحل النهائي لهذه المشاكل فهي تساعد على استعادة مظهر الشعر الطبيعي وبالكثافة المرغوبة، وتظهر النتائج الأولية لعملية زراعة الشعر بعد عدة أسابيع، أما النتائج النهائية فتظهر بعد 6 إلى 12 شهراً.

كم تستغرق عملية زراعة الشعر؟

تختلف مدة عملية زراعة الشعر من حالة لأخرى وذلك بناءً على المنطقة المراد زرعها ومساحتها، وكثافة الشعر المرغوبة، وعدد بصيلات الشعر التي سيتم زرعها، وفي المتوسط تستغرق عملية زراعة الشعر من 4 إلى 8 ساعات، وفي أغلب يتم إجراء عملية الزراعة في جلسة واحدة، وفي بعض الحالات الأخرى يتم إجراء العملية على جلستين منفصلتين.

تجربتي مع زراعة الشعر

بالطبع عزيزي القارئ إن معرفة تجارب الآخرين مع عملية زراعة الشعر يفيدك كثيراً ويساعدك على معرفة الكثير من المعلومات الهامة عن العملية، والآثار الجانبية المتوقع حدوثها وكيفية التعامل معها بطريقة صحيحة، وبالتالي الاستفادة من أي أخطاء وتجنبها، لذا سنقدم لك في الفقرات التالية تجارب بعض الحالات مع زراعة الشعر:

تجربتي مع زراعة الشعر في مصر

يحكي أحد الرجال تجربته مع زراعة الشعر قائلاً “كنت أعاني من مشكلة الصلع في مقدمة الرأس وهذه المشكلة جعلتني أبدو أكبر من عمري الحقيقي، وبعد البحث والتأكد من أن عملية زراعة الشعر هي الحل الفعال والآمن للتخلص من هذه المشكلة، بحثت عن أفضل دكتور زراعة شعر في مصر وهو الدكتور شريف حجازي، حيث أنه يشتهر بخبرته ومهارته في إجراء عمليات زراعة الشعر، بالإضافة إلى ارتفاع نسب نجاح عملياته عن 95%، وبعد تحديد التقنية المناسبة لحالتي تمت العملية بنجاح، وكانت تجربتي في زراعة الشعر جيدة جداً، والآن بعد ظهور نتيجة العملية النهائية أصبح مظهري أكثر شباباً وجاذبية”.

تجربتي مع زراعة الشعر بالصور

نتائج زراعة الشعر الطبيعي لـ ويكي هير

[maxbutton id="1"]

تجربتي مع زراعة الشعر للنساء

تحكي مها تجربتها مع زراعة الشعر قائلة “كنت أعاني من مشكلة تساقط الشعر الوراثي وجربت العديد من الطرق ولكن بدون فائدة، وبعدما لاحظت تطور المشكلة وظهور فراغات في فروة الرأس، ذهبت لاستشارة العديد من الأطباء، ثم قررت الخضوع لعملية زراعة الشعر، وبعد إجراء كل الفحوصات والتحاليل المطلوبة والتأكد من عدم وجود أي أمراض صحية أو مشاكل في فروة الرأس تمنع من إجراء العملية، تمت العملية وكانت بسيطة وناجحة جداً، واستعدت كثافة شعري وبالتالي أصبحت أكثر ثقتي بنفسي، ومن خلال تجربتي في زراعة الشعر للنساء أنصح كل من تعاني من نفس مشكلتي بالخضوع لإجراء عملية زراعة الشعر بدون أي تردد”.

زراعة الشعر للنساء

تجربتي مع زراعة الحواجب

تحكي إحدى الفتيات تجربتها مع زراعة شعر الحواجب قائلة “كنت أعاني من حواجب رفيعة وبها بعض الفراغات مما أثر على شكل وجهي بالسلب، وهذه المشكلة جعلتني أفقد الثقة بنفسي وجمالي، ولذلك اتخذت قرار الخضوع لإجراء عملية زراعة الحواجب، وبالفعل ذهبت للطبيب المختص واتبعت كل تعليماته، وكانت العملية بسيطة وأشعر الآن بأن مظهر وجهي أصبح أكثر جمالاً”.

د. شريف حجازي يجيب على سؤال هل عملية زراعة الشعر تدوم مدى الحياة؟

ما هي طريقة زراعة الشعر في المنزل؟

هل يمكن إجراء عملية زراعة الشعر في المنزل؟ .. يبحث الكثير من الأشخاص على إجابة هذا السؤال، وفي الحقيقة لا يمكن إجراء عملية زراعة الشعر في المنزل لأنها عملية تجميلية تتطلب العديد من الاستعدادات والتحضيرات، وأن تتم في بيئة مناسبة ومعقمة بالكامل، ولذلك يتم إجرائها في المراكز المتخصصة أو المستشفيات المجهزة لتتم بأمان تام وتحقق أفضل النتائج.

اقرأ أيضاً: مميزات وعيوب زراعة الشعر الإيطالي – البيوفايبر والتكلفة

وفي نهاية المقال عزيزي القارئ وبعد أن قدمنا العديد من التجارب السابقة لزراعة الشعر الخاصة بموضوع المقال تجربتي مع زراعة الشعر بالصور قبل وبعد، إذا كنت ترغب في حجز موعد مع أفضل دكتور زراعة شعر في مصر نرحب بتواصلك معنا عبر الواتساب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل مع عيادة ويكي
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك في كل ما يخص زراعة الشعر :)