Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
عملية زراعة الشعر

زراعة الشعر في مقدمة الرأس للنساء بالصور

زراعة الشعر في مقدمة الرأس للنساء من العمليات الشائعة لدى النساء لتصغير الجبهة والحصول على وجه أجمل، وفي هذا المقال من مقالات موقع ويكي هير نوضح لكِ أهم تفاصيل العملية، ونسبة نجاح زراعة الشعر للنساء وصور قبل وبعد، فتابعي معنا عزيزتي القارئة.

زراعة الشعر في مقدمة الرأس للنساء

زراعة شعر مقدمة الرأس للنساء هي الحل النهائي والأكثر فعالية للتخلص من مشكلة تراجع خط الشعر الأمامي أو الشعر الخفيف في مقدمة الرأس أو فقدان شعر مقدمة الرأس، وبالتالي تصغير المسافة بين الشعر والحواجب والحصول على مظهر أفضل للوجه ينعكس على ثقة المرأة بنفسها وجمالها، وتستغرق العملية من 6 إلى 8 ساعات.

أما بالنسبة للإجابة على سؤال هل يمكن زراعة الشعر في الجبهة؟ نعم يمكن زراعة الشعر في الجبهة حيث أن عملية الزراعة هي الأفضل لتصغير الجبهة والحصول على مظهر طبيعي للشعر وشكل الوجه، مع العلم أنه يجب إجراء العملية لدى طبيب يتمتع بخبرة ومهارة عالية وذلك حتى يتمكن من رسم الخط الأمامي للشعر بدقة والحصول على نتائج متناسقة ومُرضية.

كم تكلفة زراعة الشعر في مقدمة الرأس؟

تختلف تكلفة زراعة الشعر في مقدمة الرأس للنساء وفقاً لعدة عوامل مثل عدد بصيلات الشعر المراد اقتطافها ونوع التقنية التي سيقوم الطبيب في استخدامها، وخبرة وشهرة الطبيب، ومستوى التعقيم والجودة في مركز زراعة الشعر، وبشكل عام يتراوح سعر زراعة الشعر في مقدمة الرأس في مصر من 1000 إلى 3000 دولار أمريكي.

مقالات ذات صلة

نسبة نجاح زراعة الشعر للنساء

هل زراعة الشعر مضمونة عند النساء؟ .. نعم عملية زراعة الشعر من العمليات الآمنة والمضمونة جداً، ومع تطور تقنيات زراعة الشعر ارتفعت نسبة نجاح زراعة الشعر للنساء لما يزيد عن 96%، ويعتمد نجاح العملية على مهارة الطبيب وخبرته ومدى التزام المريضة بتعليماته وإرشاداته سواء قبل العملية أو بعدها.

زراعة الشعر للنساء قبل وبعد

نتائج زراعة الشعر للنساء

[maxbutton id="1"]

عيوب زراعة الشعر

بالرغم من أن عملية زراعة الشعر لها فوائد متعددة، إلا أن هناك بعض العيوب للعملية ومنها ما يلي:

  • الشعور بالتنميل والحكة وهذا أمر طبيعي حيث يزول هذا الشعور المزعج تدريجياً بعد العملية.
  • ظهور القشور على فروة الرأس ويجب عليكِ تجنب لمسها وتركها حتى تتساقط من نفسها بكل سهولة.
  • تساقط الشعر المزروع بعد إجراء العملية، ولكن لا تقلقي فهذا الأمر يحدث لكل الحالات، كما أن الشعر ينمو مرة أخرى.
  • الإصابة بعدوى في فروة الرأس بسبب قلة التعقيم في المركز أو المستشفى التي تم إجراء العملية بها، أو إهمال المريضة لتعليمات الطبيب.

أفضل دكتور لإجراء زراعة الشعر للنساء في مصر

يعد الدكتور شريف حجازي من أفضل أطباء زراعة الشعر في مصر والوطن العربي، فهو يتمتع بخبرة كبيرة في إجراء عمليات زراعة الشعر للنساء والرجال وبأحدث التقنيات، وهذا بالطبع يضمن تحقيق أفضل النتائج، كما أنه يتميز بتجاوز نسب نجاح عملياته 96%، كما أنه حاصل على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي وعضو الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.

وهو مؤسس عيادات شريف كلينك Sherif Clinic لجراحة التجميل وزراعة الشعر وعنوانها عمارة 5، مربع 1181 الوزارة، متفرع من شارع سيد زكريا بجوار بنك CIB، مساكن شيراتون، محافظة القاهرة.

زراعة مقدمة الرأس للنساء مع د. شريف حجازي

تجربتي مع زراعة الشعر للنساء

والآن وبعد مشاهدة نتائج زراعة الشعر في مقدمة الرأس للنساء نعرض لكِ تجربة إحدى السيدات مع العملية “كنت أعاني من مشكلة الشعر الخفيف في مقدمة الرأس، وجربت العديد من المنتجات والعلاجات لاستعادة كثافة الشعر، ولكن بدون أي فائدة ولذلك قررت الخضوع لإجراء عملية زراعة الشعر في مقدمة الرأس للنساء، وبالفعل ذهبت للطبيب وناقشت معه كل أهدافي من العملية، وبدأت في التجهيز للعملية واتباع كل التعليمات الموصي بها قبل العملية، وتمت العملية بنجاح وظهرت النتيجة النهائية بعد عام تقريباً، وكنت النتائج رائعة وطبيعية للغاية”.

بالصور زراعة الشعر للنساء

زراعة الشعر للنساء قبل وبعد

وختاماً وبعد معرفة أهم المعلومات الخاصة بموضوع زراعة الشعر في مقدمة الرأس للنساء ومشاهدة صور زراعة الشعر للنساء قبل وبعد إذا كان لديكِ أي سؤال آخر يسعدنا تواصلك معنا عبر الواتساب من خلال هذا الرابط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل مع عيادة ويكي
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك في كل ما يخص زراعة الشعر :)