Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
زراعة شعر الحواجب ونتائجها

زراعة شعر الحواجب قبل وبعد بالصور

يرغب الكثير من الأشخاص الذين يفكرون في إجراء عملية زراعة الحواجب في الاطلاع على نتائج زراعة شعر الحواجب قبل وبعد فهذا يشجعهم على اتخاذ القرار ويساعدهم على توقع نتيجة العملية وشكل الوجه بعدها، وفي هذا المقال من مقالات موقع ويكي هير نعرض صور قبل وبعد العملية وأهم التفاصيل فتابع معنا.

عملية زراعة شعر الحواجب

هي عملية تجميلية يتم فيها إعادة تشكيل الحاجبين وملء أي فراغات موجودة بهما، وبالتالي استعادة كثافة الحواجب والحصول على مظهر أكثر جمالاً وتحديد ملامح الوجه، ويتم في العملية نقل بصيلات الشعر من فروة الرأس من المنطقة المانحة ثم زرعها في المنطقة المستقبلة وهي منطقة الحواجب، وذلك في اتجاه نمو الشعر للحصول على مظهر طبيعي للحاجبين.

زراعة شعر الحواجب قبل وبعد

يمكنك ملاحظة فرق كبير بعد زراعة الحواجب حيث يتغير شكل الحواجب للأفضل كثيراً، ويتم التخلص من أي مشاكل مزعجة بها تؤثر على ملامح الوجه، وإذا كنت تفكر جدياً في الخضوع للعملية وترغب في مشاهدة صور زراعة شعر الحواجب قبل وبعد يمكنك الضغط على هذا الرابط للاطلاع على النتائج والإجابة على أي أسئلة تدور في ذهنك حول العملية.

زراعة شعر الحواجب قبل وبعد

أهم تعليمات بعد زراعة الحواجب

نقدم فيما يلي أهم النصائح الواجب اتباعها بعد إجراء عملية زراعة الحاجبين:

  • يجب الذهاب للطبيب في المواعيد المحددة لمتابعة نتائج العملية.
  • عدم التعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر لمدة لا تقل عن أسبوعين.
  • تجنب لمس الشعر المزروع وعدم حك منطقة الحواجب حتى التعافي نهائياً.
  • يجب النوم والراحة وتجنب ممارسة أي أنشطة عنيفة خلال فترة النقاهة من العملية.
  • تناول مسكنات الألم والمضادات الحيوية الموصوفة لك وفقاً للجرعات التي يحددها الطبيب، وتجنب تناول أي أدوية غير موصوفة.

تجربتي مع زراعة الحواجب

بعد مشاهدة صورة زراعة شعر الحواجب قبل وبعد تحكي امرأة تجربتها مع عملية زراعة الحواجب قائلة “كنت أعاني من وجود جزء لا يوجد به شعر في الحاجب الأيمن، وذلك بسبب خياطة جرح قديم منذ الصغر، ولأن مظهر الحاجب كان يزعجني كثيراً قررت الخضوع لإجراء عملية زراعة شعر الحاجب، وكانت تجربة ناجحة بكل المقاييس، والآن بعد مرور 10 أشهر وظهور النتيجة النهائية للعملية أشعر بسعادة وثقة كبيرة في جمال وجهي”.

[maxbutton id="1"]

كم سعر زراعة الحواجب؟

تختلف تكلفة عملية زراعة الحواجب وفقاً لعدة عوامل مثل خبرة الطبيب، وعدد البصيلات التي سيتم زرعها في الحواجب، ومدى تطور تقنية زراعة الشعر، ومستوى الخدمات الطبية المقدمة في مركز التجميل، وتتراوح تكلفة زراعة الحواجب في مصر من 800 إلى 2000 دولار أمريكي، وفي المتوسط تبلغ أسعار العملية في دول الخليج العربي مثل السعودية والإمارات 3000 دولار أمريكي.

أضرار زراعة الحواجب

عملية زراعة الحواجب من العمليات الآمنة والفعالة في التخلص من مشاكل الحواجب المختلفة مثل الفراغات والحواحب الرفيعة أو الخفيفة، ولكن هناك بعض الأضرار التي قد تنتج عنها، ومنها ما يلي:

  • الشعور بالحكة والتنميل المؤقت في المنطقة المانحة والمنطقة المزروعة أيضاً.
  • من الطبيعي حدوث تورم واحمرار الجلد في منطقة الحاجبين، وعادة يزول التورم خلال عدة أيام.
  • هناك احتمالية للإصابة بالعدوى، وللوقاية منها يجب اختيار مركز تجميلي يهتم بالتعقيم على أعلى مستوى، واتباع تعليمات الطبيب بدقة.
  • عدم الرضا عن نتائج العملية ولذلك فمن المهم أن تكون توقعاتك واقعية تجاه النتائج، كما يجب توضيح أهدافك التجميلية للطبيب من البداية.

هل زراعة شعر الحواجب ناجحة؟

هل زراعة الحاجب ناجحة؟ .. عملية زراعة شعر الحواجب من العمليات الآمنة والناجحة حيث تحقق العملية نسب نجاح عالية جداً تصل إلى 98%، ولضمان نجاح العملية وتحقيق النتائج التي تطمح في الحصول عليها يجب عليك اختيار طبيب متخصص في زراعة الشعر ولديه خبرة كبيرة ومهارة في إجراء عمليات زراعة الحواجب بتقنياتها المختلفة، كما يجب الالتزام التام باتباع تعليمات الطبيب قبل وبعد العملية.

هل زراعة الشعر دائمة مدى الحياة؟ || د.شريف حجازي

متى تظهر نتائج زراعة الحواجب؟

النتيجة الأولية لعملية زراعة الحواجب تظهر بعد مرور 3 أو 4 أشهر، أما بالنسبة لإجابة سؤال هل يتساقط شعر الحاجب بعد الزراعة؟ ففي البداية خلال الأسابيع التالية للعملية من الطبيعي تساقط الشعر المزروع ولذلك لا داعي للقلق حيث ينمو مرة أخرى بعد مرور عدة أشهر من العملية، وتظهر النتيجة النهائية بعد 8 إلى 12 شهراً.

وختاماً وبعد مشاهدة صور زراعة شعر الحواجب قبل وبعد ومعرفة أهم المعلومات الخاصة بعملية زراعة الحواجب، إذا كنت ترغب في حجز موعد لدى أفضل دكتور زراعة شعر في مصر، أو لديك أي استفسار آخر نرحب بتواصلك معنا عبر الواتساب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل مع عيادة ويكي
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك في كل ما يخص زراعة الشعر :)