Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
عملية زراعة الشعر

زراعة مقدمة الراس للرجال في أفضل مركز في مصر

بالطبع يؤثر شكل ومظهر الشعر على ثقة الرجال بأنفسهم، ويعاني الكثير من الرجال من مشكلة الشعر الخفيف أو الصلع في مقدمة الرأس أو تراجع خط الشعر الأمامي، مما يسبب لهم الإحراج ولكن الآن أصبح بإمكانك الخضوع لإجراء عملية زراعة مقدمة الراس للرجال للتخلص من أي مشكلة تزعجك والحصول على مظهر شعر طبيعي، تابع معنا هذا المقال من مقالات موقع ويكي هير لمعرفة المزيد عن العملية.

زراعة مقدمة الراس للرجال

زراعة شعر مقدمة الراس للرجال من أكثر العمليات التجميلية التي يلجأ إليها الكثير من الرجال بعد محاولات عديدة بائسة للتخلص من صلع مقدمة الرأس بالعلاجات التقليدية، وفي هذه العملية يتم اقتطاف بصيلات الشعر الجيدة من المنطقة المانحة وهي مؤخرة فروة الرأس، ثم زراعتها بكثافة مناسبة في المنطقة المستقبلة وهي مقدمة الرأس، وذلك بالاتجاه الصحيح لنمو الشعر في هذه المنطقة للتمتع بمظهر طبيعي للشعر وبالتالي استعادة الثقة بالنفس.

كم تكلفة زراعة الشعر في مقدمة الرأس؟

تختلف تكلفة زراعة الشعر في مقدمة الرأس للرجال على حسب العديد من العوامل خبرة الطبيب فكلما زادت خبرته ارتفعت تكلفة إجراء العملية لديه، موقع المركز التجميلي ومساحة المنطقة المراد زرعها، والتقنية المستخدمة في الزراعة، وبشكل عام تتراوح تكلفة زراعة مقدمة الرأس للرجال في مصر من 1000 إلى 4000 دولار أمريكي، ويحدد الطبيب التكلفة النهائية لكل شخص بعد فحص حالته والاتفاق على كافة التفاصيل.

نتيجة زراعة الشعر للرجال قبل وبعد

أفضل مركز لزراعة الشعر في مصر

تعد عيادات شريف كلينك Sherif Clinic من أفضل مراكز زراعة الشعر في مصر، فهي تتميز بوجود أحدث تقنيات زراعة الشعر، وطاقم طبي مميز ومدرب على أعلى مستوى، وتقع في مبنى 5 متفرع من شارع سيد زكريا، بجوار مسجد الصديق، وبنك CIB في مساكن شيراتون، القاهرة.

وتتم العمليات على يد مؤسسها د. شريف حجازي استشاري جراحة التجميل والإصلاح وزراعة الشعر الطبيعي، وهو عضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر وعضو الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام، عضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS كما أنه حاصل على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، كما أنه يتميز بأن نسب نجاح عملياته تتخطى 96%، بالإضافة إلى خبرته الواسعة في هذا مجال زراعة الشعر.

[maxbutton id="1"]

نتيجة زراعة مقدمة الراس للرجال بأعلى كثافة مع د. شريف حجازي

تجربتي مع زراعة خط الشعر الأمامي

يحكي أحد الرجال تجربته قائلاً “كنت أعاني من تساقط الشعر منذ عدة سنوات، وبمرور الوقت لاحظت تراجع خط الشعر الأمامي، وجربت العديد من العلاجات الموضعية، ولكن لم ألاحظ أي نتيجة مُرضية وفقدت ثقتي بنفسي، ونصحني أحد أصدقائي بالذهاب لطبيب مختص في زراعة الشعر للتخلص من المشكلة نهائياً”.

“وبالفعل ذهبت للطبيب وشرح لي تفاصيل العملية، وبدأت التجهيز للعملية وقمت بإجراء كل التحاليل المطلوبة للتأكد أن العملية تناسبني ولا توجد أي مضاعفات من إجرائها، وتمت العملية تحت تأثير التخدير الموضعي، ولم أشعر بأي ألم أثناء إجرائها، وبعد مرور عام على العملية استعدت ثقتي بمظهري وكنت سعيد جداً بالنتائج”.

زراعة الشعر للرجال قبل وبعد

أهم نصائح التعافي بعد زراعة مقدمة الراس للرجال

توجد العديد من الإرشادات الهامة التي يجب اتباعها بعد العملية للحصول على أفضل النتائج وتجنب أي مضاعفات، ومن أهمها ما يلي:

  • تجنب لمس أو فرك فروة الرأس نهائياً حتى لا تتحرك البصيلات من مكانها.
  • عدم التعرض لأشعة الشمس بعد العملية وذلك لمدة أسبوعين بعد إجراء العملية.
  • تجنب إهمال أي أدوية يصفها الطبيب سواء أدوية عن طريق الفم أو كريمات موضعية.
  • رش المحلول الملحي على المنطقة المزروعة وذلك لترطيب البصيلات وحمايتها من الجفاف.
  • عدم ممارسة الرياضة وتجنب ممارسة العلاقة الزوجية بعد زراعة الشعر قبل أن يسمح الطبيب بذلك.
  • يجب تناول طعام صحي يحتوي على البروتين والخضروات والفواكه الطازجة، لإمداد الجسم بالفيتامينات والمعادن الهامة للتعافي السريع.
  • الحرص على النوم على الظهر مع رفع الرأس بوضع عدة وسائد، وذلك للحد من التورم، ويمكنك العودة لوضعية النوم التي تفضلها بعد التئام الجروح والتعافي التام.

وفي ختام المقال عزيزي القارئ وبعد معرفة أن زراعة مقدمة الراس للرجال تعد حلاً فعالاً للتخلص من مشكلة الصلع في مقدمة الرأس أو تراجع خط الشعر الأمامي، إذا كنت ترغب في حجز موعد في عيادات شريف كلينك أو الحصول على استشارة مجانية، يمكنك التواصل معنا عبر الواتساب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل مع عيادة ويكي
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك في كل ما يخص زراعة الشعر :)