Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
زراعة شعر الذقن

عملية زراعة شعر الذقن مع أفضل دكتور

إذا كنت تفكر في إجراء عملية زراعة شعر الذقن للحصول على مظهر أكثر جاذبية وترغب في معرفة أهم تفاصيل العملية، بالإضافة إلى تكلفة زراعة شعر اللحية وأفضل دكتور في مصر، تابع معنا عزيزي القارئ هذا المقال من مقالات موقع ويكي هير لزراعة الشعر في مصر.

عملية زراعة شعر الذقن

عملية زراعة ذقن الرجال عملية تجميلية فعالة في استعادة كثافة شعر الذقن والتخلص من فراغات اللحية المزعجة، وبالتالي استعادة ثقة الرجل بنفسه وبمظهره الخارجي وتحسين مظهر الوجه بشكل عام وجعله أكثر جاذبية، وتتم العملية تحت تأثير التخدير الموضعي وتستغرق من 3 إلى 8 ساعات، ويتم فيها اقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة وغالباً تكون فروة الرأس، ثم زرعها في المنطقة المستقبلة وهي منطقة الذقن.

أفضل دكتور لإجراء عملية زراعة شعر الذقن في مصر

يعتبر دكتور شريف حجازي من أفضل أطباء زراعة الشعر في مصر والوطن العربي، وتميز د. شريف باستخدام أحدث تقنيات زراعة الشعر وبارتفاع نسب نجاح عملياته عن 96%، ويحرص د. شريف حجازي أن تكون نتائج زراعة الشعر طبيعية تماماً من حيث توزيع البصيلات واتجاه نمو الشعر، وهو حاصل على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، كما أنه عضو الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.

وهو مؤسس مركز شريف كلينك Sherif Clinic لجراحة التجميل وزراعة الشعر الطبيعي، وعنوانه عمارة 5، مربع 1181 الوزارة، متفرع من شارع سيد زكريا بجوار بنك CIB، مساكن شيراتون، محافظة القاهرة.

هل عملية زراعة الشعر تدوم مدى الحياة؟ || د. شريف حجازي

هل عملية زراعة اللحية ناجحة؟

عملية زراعة اللحية عملية ناجحة جداً وفشلها أمر نادر الحدوث، ويعتمد نجاح العملية على عدة عوامل هامة ومنها ما يلي:

[maxbutton id="1"]
  • إجراء العملية على يد طبيب مختص في إجراء عمليات زراعة الشعر.
  • التأكد من أنك مرشح مثالي للعملية وعدم وجود ما يمنع من إجرائها.
  • اتباع تعليمات الطبيب وعدم إهمال أي نصيحة سواء قبل أو بعد العملية.
  • اختيار مركز تجميلي معتمد يتوافر به أحدث التقنيات والمعدات التجميلية.
  • إخبار الطبيب بأي مشاكل صحية أو جلدية تعاني منها قبل العملية، والالتزام بإجراء كل الفحوصات المطلوبة.

متى تظهر نتائج زراعة الذقن؟

متى تظهر نتائج زراعة اللحية؟ .. من الأسئلة الشائعة حيث أن ظهور النتائج من أكثر الأمور التي تشغل بال كل شخص خضع للعملية، ومن المتوقع تساقط الشعر المزروع خلال الأسابيع الأولى بعد العملية، وبعد الشهر الثالث من العملية تبدأ مرحلة نمو الشعر المزروع من جديد، ويمكنك ملاحظة تغير كبير في مظهر شعر الذقن خلال 4 إلى 6 أشهر، أما النتائج النهائية للعملية فتظهر بعد مرور من 9 إلى 12 شهراً من إجراء العملية.

زراعة الذقن قبل وبعد

زراعة الذقن قبل وبعد

مشاكل زراعة الذقن

على الرغم من أن عملية زراعة اللحية عملية آمنة، إلا أنها مثل أي عملية تجميلية أخرى قد ينتج عنها بعض المشاكل ولكن ليس شرطاً أن تحدث لكل الحالات، ومن آثارها الجانبية ما يلي:

  • نمو شعر الذقن باتجاه غير صحيح ويرجع ذلك إلى قلة مهارة وكفاءة الطبيب.
  • الشعور بالوخز والحكة ولكن لا داعي للانزعاج فهذا الشعور يزول تدريجياً خلال فترة التعافي.
  • التورم وحدوث التهاب في المنطقة المزروعة والإصابة بالعدوى أو النزيف في حالات نادرة.
  • احتمالية ظهور ندبات في المنطقة المانحة أو المنطقة المستقبلة، ويمكن تجنب ذلك بإجراء العملية لدى طبيب يمتلك خبرة كبيرة.
  • الشعور بألم بسيط ومؤقت في منطقة الذقن والمنطقة التي تم أخذ بصيلات الشعر منها، ولذا يجب تناول مسكنات الألم الموصوفة من قِبل الطبيب.

كم تكلفة عملية زراعة الذقن؟

هناك عدة عوامل تتحكم في تكلفة عملية زراعة شعر الذقن ومنها التقنية المستخدمة في اقتطاف البصيلات وزرعها، وخبرة الطبيب ومدى شهرته، ومستوى المركز التجميلي الذي يتم إجراء العملية به، وبشكل عام يتراوح متوسط سعر زراعة الذقن في مصر من 1500 إلى 3000 دولار أمريكي، أما تكلفة زراعة شعر اللحية في الإمارات فتتراوح من 3000 إلى 10000 درهم إماراتي.

وفي نهاية المقال عزيزي القارئ نتمنى أن يكون أفادتك بكل المعلومات التي تحتاج معرفتها عن عملية زراعة شعر الذقن وإذا كنت ترغب في حجز موعد أو الحصول على استشارة مجانية لا تتردد في التواصل معنا عبر الواتساب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل مع عيادة ويكي
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك في كل ما يخص زراعة الشعر :)