Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
عملية زراعة الشعر

نتائج زراعة الشعر للنساء بالصور قبل وبعد

تعد عملية زراعة الشعر للنساء من أكثر الطرق فاعلية لعلاج مشكلة الصلع وتساقط الشعر، وأي امرأة تفكر في إجراء عملية زراعة الشعر ترغب في معرفة وقت ظهور النتائج ومشاهدة صور قبل وبعد، ولذلك نقدم لكِ عزيزتي القارئة إجابة أهم التساؤلات ومنها متى تظهر نتائج زراعة الشعر للنساء وهل تنجح زراعة الشعر للنساء؟ فتابعي معنا هذا المقال من مقالات موقع ويكي هير.

عملية زراعة الشعر للنساء

تعاني الكثير من النساء من مشكلة تساقط الشعر ووجود فراغات بفروة الرأس أو مشكلة الشعر الخفيف أو الصلع الوراثي، وذلك بسبب اضطراب الهرمونات أو فقر الدم ونقص الحديد في الجسم أو التعرض للتوتر والإجهاد باستمرار، وأيضًا قد يرجع تساقط الشعر إلى تجارب الحمل والولادة المتعددة، وتعد عملية زراعة الشعر للنساء من أفضل الحلول الفعالة التي تساعد على استعادة كثافة الشعر ومظهره الطبيعي، ويمكن أيضاً زراعة الشعر الخفيف للنساء للتمتع بشعر كثيف وصحي.

ولذلك تلجأ إليها الكثير من النساء ويتم في العملية اقتطاف بصيلات الشعر من المناطق المانحة في فروة الرأس ثم زرعها في المنطقة المراد علاجها وزيادة كثافة الشعر بها، وذلك بعد أن يحدد الطبيب التقنية المناسب للحالة والنتائج التي ترغب في الحصول عليها، وتستغرق عملية زراعة الشعر من 6 إلى 8 ساعات ويكون بينهما فاصل زمني لراحة المريض والطبيب.

نتائج زراعة الشعر للنساء

متى تظهر نتائج زراعة الشعر للنساء؟ .. تظهر نتائج زراعة الشعر بعد 3 شهور من إجراء العملية بشكل تدريجي، وتتحسن بمرور الوقت وتظهر نتيجة العملية النهائية بعد مرور سنة من إجراء عملية الزراعة، ويجب عليكِ اتباع تعليمات الطبيب بحرص شديد للحصول على أفضل النتائج.

اقرئي أيضاً: زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة

بالصور زراعة الشعر للنساء قبل وبعد

نتائج زراعة الشعر للنساء

[maxbutton id="1"]

أفضل دكتور لزراعة الشعر للنساء في مصر

بعد مشاهدة نتائج زراعة الشعر للنساء تعرفي الآن على أفضل دكتور لزراعة الشعر في مصر وهو الدكتور شريف حجازي استشاري جراحة التجميل والإصلاح وزراعة الشعر الطبيعي، والحاصل على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي وعضو الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح، وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر، ويشتهر بارتفاع نسب نجاح عملياته عن 96% وبأن نتائج عملياته تكون طبيعية جداً من حيث توزيع بصيلات الشعر في المنطقة المزروعة، واتجاه نمو البصيلات.

هل تنجح زراعة الشعر للنساء؟

نعم ترتفع نسب نجاح عملية زراعة الشعر للنساء لتصل إلى 98%، مع العلم أن نجاح العملية يعتمد بشكل أساسي على خبرة دكتور زراعة الشعر والتقنية التي تم استخدامها في العملية، وحالة الشعر وسبب ودرجة تساقط الشعر أو الصلع، ومدى التزام المريضة باتباع تعليمات الطبيب سواء قبل العملية أو بعد إجرائها.

أما بالنسبة للإجابة على سؤال كيف تعرف ان عملية زراعة الشعر ناجحة؟ حيث أنه من الأسئلة الشائعة، فهناك عدة علامات يمكن من خلالها معرفة أن عملية زراعة الشعر ناجحة، ومنها ما يلي:

  • الحصول على نتائج طبيعية ومتناسقة.
  • نمو الشعر المزروع مرة أخرى بعد تساقطه.
  • أن تكون كثافة الشعر متساوية في المنطقة التي تم زرعها.
  • نمو بصيلات الشعر في الاتجاه الصحيح للشعر في المنطقة المزروعة.

هل عمليات زرع الشعر تدوم طويلا؟ د. شريف حجازي يجيب

تجربتي مع زراعة الشعر للنساء

تحكي فتاة تبلغ من العمر 32 عاماً تجربتها قائلة “كنت أعاني من تراجع خط الشعر الأمامي وهذه المشكلة كانت تزعجني كثيراً، وقررت التخلص منها قبل موعد زفافي، وبالفعل ذهبت لطبيب متخصص في زراعة الشعر، وقمت بإجراء كل التحاليل والفحوصات التي طلبها الطبيب، وبعد التأكد من أن العملية تناسبني تمت بنجاح، مع العلم أن نتيجة العملية لا تظهر على الفور حيث أنها تظهر بشكل تدريجي على مدار الشهور التالية للعملية، والآن بعد مرور عام وظهور نتيجة العملية النهائية أشعر بثقة كبيرة في نفسي ومظهر شعري”.

اقرئي أيضاً: نتائج زراعة الشعر بعد 6 شهور

نتائج زراعة الشعر بالصور

زراعة الشعر للنساء قبل وبعد

وفي ختام المقال عزيزتي القارئة وبعد معرفة متى تظهر نتائج زراعة الشعر للنساء بالصور، إذا كنتِ ترغبين في الحصول على استشارة مجانية أو لديكِ أي سؤال آخر حول العملية، بكل تأكيد نرحب بتواصلك معنا عبر الواتساب عبر هذا الرابط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل مع عيادة ويكي
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك في كل ما يخص زراعة الشعر :)