Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
عملية زراعة الشعر

نسبة نجاح زراعة الشعر للنساء وصور قبل وبعد

نسبة نجاح زراعة الشعر للنساء من أكثر الأمور التي تشغل بال أي امرأة تفكر في إجراء عملية زراعة الشعر، وفي هذا المقال من مقالات موقع ويكي هير سنوضح لكِ نسب نجاحها وسنجيب على أهم الأسئلة المتعلقة بالعملية، فتابعي معنا عزيزتي القارئة.

نسبة نجاح زراعة الشعر للنساء

أصبحت عمليات زراعة الشعر من العمليات الناجحة خاصة في السنوات الأخيرة مع تطور التقنيات المستخدمة في الزراعة، وتصل نسبة نجاح زراعة الشعر للنساء إلى 99%، وبالتالي تعتبر زراعة الشعر للنساء ناجحة جداً، مع العلم أن مسؤولية نجاح العملية وعدم فشلها تقع على عاتق الطبيب والمريضة معاً.

عوامل تساعد على زيادة نسبة نجاح زراعة الشعر للنساء

  • حالة المريضة الصحية والحالة العامة للشعر وفروة الرأس.
  • اختيار مركز موثوق وسمعته جيدة ويتم تطبيق أعلى معايير الجودة به.
  • اتباع تعليمات الطبيب قبل وبعد إجراء العملية يساهم في تحقيق نتائج أفضل.
  • تناول الأطعمة الصحية وشرب كميات كافية من الماء وتجنب أي ممنوعات بعد العملية.
  • خبرة ومهارة الطبيب من أهم العوامل التي تلعب دوراً أساسياً في نجاح عملية زراعة الشعر للنساء.
  • التقنية المستخدمة في زراعة الشعر، فكلما كانت التقنية متطورة كلما زادت نسب نجاح العملية، وهذا يضمن أيضاً حصول المريضة على أفضل النتائج.

أفضل دكتور لزراعة الشعر في مصر

يعد دكتور شريف حجازي من أفضل أطباء زراعة الشعر في مصر بل في الوطن العربي أيضاً، وهو يشتهر بأن نسب نجاح عملياته تتخطى 96%، بالإضافة إلى ضمان الحصول على أفضل النتائج الطبيعية للشعر، كما أنه حاصل على العديد من الشهادات العلمية والعضويات المتخصصة في مجال زراعة الشعر وتنسيق القوام والتجميل بشكل عام، ومنها ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي وعضوية الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام، وعضوية الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS وعضوية الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.

د. شريف حجازي يجيب على سؤال كم سنة تدوم زراعة الشعر؟

متى تظهر نتائج زراعة الشعر للنساء؟

تظهر نتائج زراعة الشعر للنساء بعد مرور 3 إلى 4 أشهر تقريباً من إجراء العملية، وتستمر النتائج في التحسن وتظهر في شكلها النهائي خلال 6 إلى 12 شهراً، وبعد ذلك يمكنك الاستمتاع بمظهر شعرك الطبيعي واستعادة ثقتك بنفسك وجمالك.

بالصور زراعة الشعر للنساء قبل وبعد

زراعة الشعر للنساء قبل وبعد

[maxbutton id="1"]

تكلفة زراعة الشعر للنساء في مصر

يتفاوت سعر زراعة الشعر للنساء في مصر بناءً على عدة عوامل ومنها مهارة وكفاءة الطبيب، وشهرة المركز التجميلي، وعدد بصيلات الشعر المزروعة ونوع التقنية المستخدمة في العملية، وتتراوح تكلفة زراعة الشعر للنساء في مصر من 1000 إلى 3000 دولار أمريكي، ومن مميزات إجراء عملية زراعة الشعر في مصر انخفاض تكلفة العملية، وتوافر أحدث التقنيات والأجهزة، بالإضافة إلى وجود نخبة من أفضل أطباء زراعة الشعر المشهورين بنتائجهم الدقيقة.

عيوب زراعة الشعر

عملية زراعة الشعر من العمليات الآمنة والفعالة لحل مشكلة تساقط الشعر والصلع، وبالرغم من تعدد مميزاتها إلا أن هناك بعض العيوب أو الآثار الجانبية للعملية، ومنها ما يلي:

  • انتفاخ الوجه والتورم والشعور بالتنميل وكل هذه الأعراض تكون مؤقتة وتختفي تدريجياً.
  • الشعور بالألم البسيط خلال الأيام التالية للعملية، ويمكن التغلب عليه بتناول المسكنات التي يصفها الطبيب.
  • الإصابة بعدوى في فروة الرأس بسبب إجراء العملية في مركز غير موثوق به، أو إهمال تعليمات الطبيب بعد العملية.
  • عدم نمو الشعر المزروع في الاتجاه الطبيعي للشعر، بسبب إجراء العملية لدى طبيب لا يتمتع بالمهارة والخبرة الكافية في إجراء عمليات زراعة الشعر.

نتائج زراعة الشعر للنساء

تجربتي مع زراعة الشعر

تحكي إحدى النساء تجربتها مع عملية زراعة الشعر قائلة “عانيت من مشكلة تساقط الشعر الشديد لعدة سنوات، وبعد أن لاحظت وجود بعض المناطق الخالية من الشعر في فروة الرأس، قررت الخضوع لإجراء عملية زراعة الشعر وتمت العملية بسلام وبدون أي ألم أو مضاعفات، وبدأت النتائج في الظهور بعد 4 أشهر، وبعد مرور عام أصبحت النتائج أفضل بكثير والآن أتمتع بشعر كثيف وصحي، وأشعر أيضاً بثقة كبيرة في مظهري”.

وفي ختام المقال وبعد معرفة نسبة نجاح زراعة الشعر للنساء ومشاهدة نتائج زراعة الشعر بالصور، إذا كنتِ ترغبين في طرح أي سؤال آخر، يمكنك التواصل معنا عبر الواتساب في أي وقت على مدار اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل مع عيادة ويكي
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك في كل ما يخص زراعة الشعر :)