زراعة شعر الذقن

زراعة اللحية قبل وبعد بالصور مع أفضل دكتور

مشاهدة صور زراعة اللحية قبل وبعد من أكثر الأشياء التي يرغب كل من يفكر في إجراء عملية زراعة شعر الذقن في الاطلاع عليها، فإذا كنت تعاني من اللحية الخفيفة أو مشكلة وجود فراغات في اللحية وتفكر في إجراء العملية، بالفعل تعتبر عملية زراعة الذقن من الحلول الفعالة والسريعة للتخلص من المشاكل السابقة والتمتع بمظهر مثالي وأكثر جاذبية، وفي هذا المقال من مقالات موقع ويكي هير نقدم لك أهم تفاصيل العملية بالصور فتابع معنا عزيزي القارئ.

عملية زراعة اللحية

تعتبر عملية زراعة اللحية من الإجراءات التجميلية الشائعة التي يلجأ إليها الكثير من الرجال، لاستعادة نمو شعر اللحية بشكل طبيعي وجذاب، وفي هذه العملية يتم نقل بصيلات الشعر من أي منطقة مانحة وفي الأغلب تكون مؤخرة الرأس، ثم إعادة زرعها في منطقة اللحية باتجاه نمو الشعر، وتتم العملية تحت تأثير التخدير الموضعي ويقوم الطبيب بعد اقتطاف البصيلات بعمل عدة ثقوب صغيرة جداً في منطقة الذقن لزرع البصيلات بها بالكثافة المرغوبة والمناسبة لكل حالة.

هل زراعه الذقن مؤلمة؟

عملية زراعة الذقن تتم تحت تأثير التخدير الموضعي وبالتالي فهي تكون غير مؤلمة على الإطلاق، ولا يشعر المريض بأي ألم خلال إجراء العملية، وبعد العملية قد يشعر المريض ببعض الألم والانزعاج البسيط ولكن هذا الشعور يزول تدريجياً خلال عدة أيام، ولذلك يصف الطبيب بعض المسكنات للتغلب على أي ألم والتخلص منه.

أفضل دكتور لإجراء عملية زراعة اللحية

إذا كنت تبحث عن أفضل دكتور لزراعة الشعر في مصر فإن دكتور شريف حجازي يعد من أفضل أطباء زراعة الشعر في مصر والوطن العربي أيضاً، فهو يقوم باستخدام أحدث تقنيات زراعة الشعر في عملياته، وهو يتميز بارتفاع نسب نجاح عملياته عن 96%، كما أنه حاصل على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر، وعضو الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS.

اقرأ أيضاً: زراعة شعر الشنب والذقن السعر والتجارب

كيف تتم زراعة شعر الذقن بتقنية الاقتطاف مع د. شريف حجازي

[maxbutton id="1"]

زراعة اللحية قبل وبعد

من خلال تجارب الكثير من الحالات مع عملية زراعة الذقن فإن نتائج زراعة اللحية قبل وبعد تكون مميزة ومبهرة للغاية، وتُحدث فرق كبير جداً في المظهر وبالتالي تستعيد ثقتك بنفسك، وللحصول على أفضل النتائج ننصحك عزيزي القارئ باختيار طبيب يتمتع بالمهارة والخبرة الطويلة في عمليات زراعة الشعر ومشاهدة نتائج حالاته ومعرفة تجارب وآراء المرضي السابقين معه.

اقرأ أيضاً: تجارب زراعة الذقن قبل وبعد بالصور

متى تظهر نتائج زراعة شعر اللحية؟

تبدأ بصيلات الشعر المزروعة في التساقط خلال الأسابيع الأولى بعد إجراء العملية، وهذا أمر طبيعي ولا داعي للقلق، وفي نهاية الشهر الثاني بعد العملية يبدأ الشعر في النمو، وخلال مدة تتراوح من 3 إلى 6 أشهر تظهر النتائج الأولية للعملية، أما نتيجة العملية النهائية تظهر تدريجياً بمرور الوقت خلال 9 إلى 12 شهراً.

زراعة اللحية قبل وبعد

زراعة الذقن قبل وبعد

مشاكل زراعة الذقن

على الرغم من أن عملية زراعة الذقن من الإجراءات الآمنة والفعالة، إلا أن هناك بعض المضاعفات المحتملة المرتبطة بإجراء العملية، ومنها ما يلي:

  • عدم تناسق نمو شعر الذقن الجديد أو نموه باتجاه غير طبيعي.
  • الشعور بالتنميل في منطقة اللحية وهذا الشعور يزول تدريجياً بمرور الوقت.
  • حدوث التهاب بسيط في منطقة الذقن المزروعة، ويمكن علاجه تحت إشراف الطبيب بكل سهولة.
  • التندب من الأمور المحتمل حدوثها في المنطقة المانحة أو المنطقة المستقبلة، ولكن هذا الأمر نادر الحدوث.

أما بالنسبة للإجابة على سؤال هل يسقط شعر اللحية بعد الزراعة؟ .. نعم يتساقط الشعر المزروع خلال أول 8 أسابيع بعد إجراء العملية، ولكن لا يعني ذلك فشل العملية فهذا الأمر طبيعي ويحدث لكل الحالات، وبداية من الشهر الثالث يبدأ الشعر الجديد في النمو مرة أخرى.

اقرأ أيضاً: زراعة شعر الذقن دليلك الشامل عن العملية

هل عملية زراعة اللحية ناجحة؟

عملية زراعة اللحية من العمليات الناجحة للغاية حيث تزيد نسب نجاحها عن 95%، فبعد ظهور النتائج النهائية للعملية تلاحظ تغير كبير في شكل ومظهر اللحية حيث تصبح الذقن كثيفة بشكل طبيعي وجذاب، مع العلم أن نجاح العملية يعتمد على العديد من العوامل مثل مهارة الطبيب ونوع التقنية، ومدى اتباع المريض لتعليمات الطبيب قبل وبعد العملية، وأيضاً مدى الالتزام بالعناية بشعر الذقن واستخدام المستحضرات الطبية التي يوصي بها الطبيب.

تكلفة زراعة اللحية في مصر

تبدأ تكلفة عملية زراعة اللحية في مصر من 1500 دولار أمريكي، أما تكلفة زراعة شعر اللحية في الإمارات فتتراوح من 3000 إلى 10000 درهم إماراتي، مع العلم أن سعر العملية يختلف من حالة لأخرى وفقاً للعديد من العوامل مثل نوع التقنية المستخدمة، وعدد بصيلات الشعر المراد زرعها في منطقة اللحية، وخبرة وشهرة الطبيب ومستوى المستشفى أو المركز التجميلي الذي يتم إجراء العملية به.

وفي ختام المقال عزيزي القارئ وبعد مشاهدة صور زراعة اللحية قبل وبعد والتعرف على أهم المعلومات المتعلقة بالعملية، إذا كان لديك أي سؤال أو ترغب في الحصول على استشارة مجانية لا تتردد في التواصل معنا عبر الواتساب من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل مع عيادة ويكي
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك في كل ما يخص زراعة الشعر :)