منتجات العناية بالشعر

عمل الشعر كيرلي وترشيح لأفضل 15 ماركة

الشعر الكيرلي أصبح من التسريحات المفضلة لدى العديد النساء ليس فقط لأنه موضة منتشرة في وقتنا الحالي، بل لأنه يعطي الشعر لوك مميز وجذاب ويعتبر تغيير كبير في تسريحة شعرك وإطلالتك، لذلك نقدم لكِ أنواع مكواة عمل الشعر كيرلي وترشيح لأفضل ماركات مكواة الشعر كيرلي

عمل الشعر كيرلي وترشيح لأفضل ماركات مكواة الشعر كيرلي

نقدم لكِ الآن أفضل أنواع مكواة الشعر الكيرلي لتتعرفي على مميزات كل نوع وتختاري الأنسب لشعرك بكل سهولة:

1) مكواة الشعر الكيرلي من فيليبس Philips

تساعد مكواة الشعر الكيرلي من فيليبس على الحصول على شعر مموج، ومن مميزاتها أنها مصنوعة من السيراميك الذي يعمل على توزيع الحرارة على الشعر بأكمله وأيضاً يحمي الشعر من التلف، وبالتالي فاستخدامها يساعدك على الحصول على شعر كيرلي رائع وجذاب.

2) مكواة الشعر الكيرلي Fhi heat – platform bounce pro curler

من أبرز من يميز هذه المكواة أنها مصنوعة من السيراميك بتقنية التورمالين، كما أنه تناسب جميع أطوال الشعر وتمنحك شعر كيرلي يدوم لفترة طويلة.

3) مكواة الشعر الكيرلي من براون Braun

من أهم ما يميز مكواة الشعر المموج براون أنه تناسب الشعر العادي والشعر المصبوغ أيضاً، كما أنها تحمي الشعر من الجفاف وبالتالي عند استخدامها لشعرك المصبوغ فإنها تحافظ على لونه وتعطي الشعر لوك كيرلي رائع غني باللمعان والنعومة.

4) مكواة الشعر الكيرلي Formawell Beauty x Kendall Jenner 

تتميز هذه المكواة بأن بها تقنية الأيونات وبها شاشة رقمية لمتابعة درجة الحرارة للحصول على شعر كيرلي وإضافة اللمعان لشعرك في عدة دقائق.

احصل على سعر العملية المناسب لك

5) مكواة الشعر الكيرلي من بيبي ليس BabyLiss

توجد من ماركة بيبي ليس العديد من الموديلات وأفضل موديل للشعر الكيرلي هو Curl Secret Ceramic Hair Styler Curler Tongs وهي مصنوعة من السيراميك لتوزيع الحرارة على الشعر بشكل أفضل، وبالتالي تمنحك شعر wavy ولوك مختلف.

6) مكواة الشعر الكيرلي Sylkstyler 1 Curling Iron

هذه المكواة مصنوعة من السيراميك وتوفر درجة حرارة ثابتة أثناء استخدامها وأهم ما يميزها خاصية الإيقاف التلقائي وذلك بعد 60 ثانية، كما أنه تمنح الشعر مظهر كيرلي رائع بالإضافة إلى حمايته من التقصف والهيشان.

7) مكواة الشعر الكيرلي من راش برش Ruch Bruch

يتميز هذا النوع من مكواة الشعر أنه مصنوع من سيراميك التورمالين وتتكون من 5 قطع لتمنحك شعر كيرلي مموج بأشكال مختلفة، كما أنه تزيد من لمعان الشعر ونعومته.

8) مكواة الشعر الكيرلي Sultra The Bombshell Rod Curling Iron, 1 Inch

تتميز هذه المكواة بأنها تناسب جميع أنواع الشعر سواء العادي أو الجاف أو المصبوغ، كما أنها سهلة وسريعة الاستخدام وتعطي نتائج رائعة.

9) مكواة الشعر الكيرلي من ريمنجتون Remington

هذه المكواة مصنوعة من السيراميك وبها 8 إعدادات للحرارة ولا تأخذ وقت لتسخينها فقط 30 ثانية وتصبح جاهزة للاستخدام والحصول على شعر كيرلي مميز.

10) مكواة الشعر الكيرلي B1 من ENZO Milano

تتميز هذه المكواة أنها تناسب كل أنواع الشعر كما أنها بها وظيفة الإيقاف التلقائي، وبها 5 درجات للحرارة بالإضافة إلى أنها تعزل الحرارة وبالتالي تحمي الشعر من الجفاف والتلف.

11) مكواة الشعر الكيرلي من لي ستافورد رينبو Lee Stafford Rainbow Shine Hair Waver Curling Wand

تساعد هذه المكواة على الحصول على تموجات رائعة للشعر بطريقة سهلة لا تستغرق الكثير من الوقت، وبالتالي تمنحك شعر كيرلي رائع وناعم وأيضاً غير متشابك، وإذا كنتِ لا تفضلي استخدام المكواة يمكنك اللجوء لاستخدام جل التصفيف وبعض الكريمات التي تمنحك شعر كيرلي رائع.

12) مكواة الشعر الكيرلي Excel Infrared Curling Iron

هذه المكواة مصنوعة من سيراميك التورمالين وبها خاصية تقنية الأشعة فوق الحمراء، وبالتالي تساعد على حماية الشعر من الحرارة العالية والحصول على شعر مموج رائع.

13) مكواة الشعر الكيرلي CHI ARC Automatic Rotating Curler 

تتميز هذه المكواة بأنها مصنوعة من السيراميك وبها شاشة رقمية تساعدك على ضبط درجة الحرارة لحماية الشعر من ضرر الحرارة المرتفعة كما أن شكلها مميز وسهلة الاستخدام.

14) مكواة الشعر الكيرلي Pro Hair Styling Tools

تتميز هذه المكواة بأنها خفيفة الوزن وبها شاشة رقمية لمتابعة درجة الحرارة أثناء الاستخدام، كما أنها مميزة بتقنية الأيونات، وبالتالي تمنح شعر كيرلي صحي وجذاب.

15) مكواة الشعر الكيرلي ISO Beauty Twister Curling Iron

هذه المكواة مصنوعة من سيراميك التورمالين كم أنها تناسب جميع أنواع الشعر، كما أنها تتميز بسهولة الاستخدام والحصول على شعر كيرلي أكثر نعومة.

والآن بعد أن تعرفتي عزيزتي الجميلة على أنواع مكواة عمل الشعر كيرلي وترشيح لأفضل 15 ماركة مكواة الشعر كيرلي يمكنك اختيار ما يناسبك وشراؤه من خلال اللينك الموجود مع كل نوع، وإذا كان لديكِ أي استفسار بخصوص منتجات العناية بالشعر الكيرلي يمكنك مشاركته معنا في التعليقات.

أسئلة وأجوبة حول أنواع مكواة الشعر كيرلي

ما هي أفضل أنواع مكواة الشعر الكيرلي؟

توجد العديد من الأنواع المتوفرة من مكواة الشعر الكيرلي ومن أفضلها فيليبس وبراون وبيبي ليس ولي ستافورد رينبو وراش برش.

ما هي أسعار مكواة الشعر الكيرلي؟

تتراوح أسعار مكواة الشعر الكيرلي بداية من 300 جنية مصري إلى 2,500 جنية مصري، كما يتوفر منها العديد من الموديلات المختلفة التي تناسب كافة الاحتياجات وجميع أنواع الشعر.

ما هي مميزات مكواة شعر كيرلي فيليبس؟

من مميزاتها أنها مزودة بألواح طويلة من السيراميك لسهولة الاستخدام كما أنها تحمي الشعر من التلف، وبالتالي فاستخدامها يساعدك على الحصول على شعر كيرلي رائع.

نبّهني عند الإجابة على السؤالي
نبهني بـ
guest
0 أسئلة حول العناية بالشعر
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل مع عيادة ويكي
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك في كل ما يخص زراعة الشعر :)