منتجات العناية بالشعر

منتجات Icon للشعر

منتجات Icon لمنع تساقط الشعر وعلاج القشرة

اتباع روتين يومي للشعر من أهم الخطوات للحصول على شعر صحي وناعم، والأهم اختيار المنتجات الآمنة والفعالة للشعر، ومن المنتجات الآمنة والمفيدة لصحة وحيوية الشعر منتجات Icon للشعر ولذلك نأخذكم في جولة سريعة لمعرفة أنواع منتجات Icon.

منتجات Icon للشعر

تعتبر منتجات Icon للشعر من أفضل منتجات العناية بالشعر، كما أنها مصرح بها من وزارة الصحة، كما أنها آمنة الاستخدام لأنها خالية من المواد الضارة بالشعر مثل البارابين والسليكون والبارافين والجلوتين والسلفات، كما تتميز بأنها لا تتسبب في جفاف الشعر، ويتوفر من منتجات Icon للشعر العديد من المنتجات ومنها الشامبو واللوشن والسيروم والشامبو المضاد للقشرة.

شامبو Icon لعلاج تساقط الشعر

يعمل شامبو Icon على تنشيط الدورة الدموية وتنظيف فروة الرأس، كما يساعد على الحماية من التساقط وتعزيز نمو الشعر ويعطي الشعر لمعاناً، كما يعالج مشكلة الشعر الجاف، ويناسب فروة الرأس الدهنية لأنه ينظم إفراز الدهون بها، ويرطب فروة الرأس الجافة، ويحتوي الشامبو على مواد طبيعية فعالة لمنع تساقط الشعر وبدون مواد حافظة، والعديد من المكونات المفيدة للشعر، وفيما يلي نعرض لكم مكونات الشامبو وفوائد كل مكون كالتالي:

الكافيين Caffeine

يساعد الكافيين على تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس، وبالتالي تغذية البصيلات، كما يساعد على زيادة نمو الشعر، بالإضافة إلى تحسين حالة الشعر بشكل عام وحالة الشعر التالف بشكل خاص.

الألوفيرا Aloe Vera

يحتوي على العديد من الفيتامينات مثل فيتامين E وفيتامين A والتي تساعد على تعزيز نمو خلايا الشعر السليمة ويجعل الشعر قوياً ولامعاً، كما يساعد على الوقاية من التساقط ويساعد على إصلاع الخلايا التالفة وتنشيط بصيلات الشعر غير النشطة، ويساعد على تهدئة فروة الرأس، كما يعمل على ترطيب الشعر والمساعدة على حفظ الماء داخل الشعر، بالإضافة إلى تقليل التهابات فروة الرأس وتقوية بصيلات الشعر.

الروزماري Rosemary

يساعد الروزماري على محاربة مشكلة الشيب المبكر، كما يساعد على تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس ومنع التساقط، كما يعمل على تغذية بصيلات الشعر وعلاج جفاف الشعر.

احصل على سعر العملية المناسب لك

النعناع Peppermint

يساعد على نمو الشعر والحفاظ على صحته، وله تأثير كبير في تطهير الشعر وتجديده، كما يوفر الغذاء الذي تحتاجه جذور الشعر، وينظم إفراز الدهون ويرطب الشعر الجاف.

الجنسنج Ginseng

يعتبر الجنسنج من أفضل الأعشاب الطبيعية للشعر، حيث أنه يساعد على زيادة تدفق الدم لفروة الرأس ويمنح الشعر بريقاً ولمعاناً، ويعمل على تنشيط الدورة الدموية ويعالج مشكلة تساقط الشعر.

خلاصة ساو بالميتو Saw Palmetto

يساعد مستخلص ساو بالميتو أو البلميط المنشاري على تقليل تساقط الشعر وتعزيز نمو الشعر، بالإضافة إلى تحفيز بصيلات الشعر وبالتالي ترميم الشعر والحفاظ على لمعان ونعومة الشعر.

اطلب منتجات ICON عبر واتس اب

شامبو Icon لعلاج قشرة الشعر

من مميزات هذا الشامبو أنه يخلو تماماً من المواد الضارة للشعر مثل السلفات، والبارابين والبارافين والجلوتين والسليكون، كما أن نتائج الشامبو فعالة بنسبة 99% مع أغلب الحالات، وتظهر نتائج شامبو Icon لعلاج قشرة الشعر من الاستعمال الأول، كما يحتوي المنتج على العديد من المواد المفيدة للشعر وللتخلص من القشرة ومنها:

  • زيت شجرة الشاي: يساعد على علاج فطريات فروة الرأس والقضاء على القشرة تماماً، كما يمنع تساقط الشعر ويساعد على زيادة كثافة الشعر.
  • بيروكتون أولامين: تعتبر من أهم المواد التي تساعد على علاج القشرة، كما تعمل على تغذية الشعر وتقويته.
  • حمض الصفصاف: من أكثر المواد الفعالة التي تساعد على التخلص من قشرة الرأس بشكل سريع، كما يساهم في وصول المواد العلاجية لفروة الرأس.
  • خلاصة الألوفيرا: تعمل على ترطيب الشعر، كما تساعد على تقليل التهابات فروة الرأس.
  • خليط من المواد المرطبة القوية والعميقة والتي تساعد على ترطيب الشعر وتكسبه ملمس حريري.

كريم Icon لترطيب وتغذية الشعر

يتوفر من منتجات Icon للشعر أيضاً كريم للشعر والذي يحمي الشعر من التلف ويقلل من تساقطه، ويتميز بأنه خالي من البارافين والبارابين والجلوتين،  ويحتوي الكريم على العديد من المكونات المفيدة لصحة الشعر وتتضمن ما يلي:

  • الكافيين: يساعد على نمو الشعر وتقوية بصيلات الشعر والحد من تساقط الشعر.
  • الجنسنج: يساعد على تغذية الشعر وتقليل تساقط الشعر، كما يحمي الشعر من الجفاف والتقصف.
  • الألوفيرا: يساعد على تغذية الشعر ومنحه اللمعان والحيوية، كما يعمل على ترطيب فروة الرأس.
  • ساو بالميتو: يساعد على تقليل معدل تساقط الشعر وزيادة نمو الشعر.
  • الروزماري: يساعد على تحفيز نمو الشعر والحد من تساقط الشعر، والتقليل من ظهور الشعر الأبيض.
  • خلاصة النعناع: يساعد على الحد من التهابات فروة الرأس وتحفيز نمو الشعر وعلاج التساقط.
  • SIMFA: خليط من المواد التي تساعد على ترطيب الشعر، وبالتالي الحصول على شعر ناعم.
  • زيت الجوجوبا: يساعد على ترطيب الشعر بعمق، وعلاج تقصف أطراف الشعر.
  • زبدة الشيا: تعمل على تنعيم الشعر وزيادة لمعانه، كما تساعد على علاج جفاف الشعر.
  • البانثينول: يساعد على ترطيب الشعر وفك التشابك، كما يعمل على علاج تلف وجفاف الشعر.
  • البيوتين: من أهم الفيتامينات الهامة للشعر حيث يساعد على تغذية البصيلات وتعزيز نمو الشعر.

لوشن Icon لمنع تساقط الشعر

يساعد لوشن Icon على منع تساقط الشعر وزيادة نمو الشعر، وذلك لاحتوائه على العديد من المكونات مثل خلاصة ذيل الحصان والتي تساعد على تقليل تساقط الشعر وتحفيز نموه، والفوليك أسيد الذي يعمل على تغذية بصيلات الشعر، والبيوتين والكافيين والجنسنج والألوفيرا وخلاصة ساو بالميتو والروزماري وخلاصة النعناع.

كما يتميز لوشن Icon بأنه لا يحتوي على المينوكسيديل فعلى الرغم من فوائده لتحفيز نمو الشعر إلا أن التوقف عن استخدامه يؤدي إلى تساقط الشعر من جديد، كما أنه خالي من المواد الضارة والتي تؤثر سلباً على صحة الشعر مثل السلفات والبارابين والسليكون والبارافين.

ويجعل لوشن Icon رائحة الشعر منعشة، ويقوي الشعر من الجذور للأطراف، كما يساعد على تغذية البصيلات وحماية الشعر من العوامل الخارجية الضارة، كما أنه أيضاً يرطب الشعر مما يساعد على تمشيط الشعر بكل سهولة.

سيرم ICON لتصفيف وفك تشابك الشعر 

يساعد سيروم Icon على تمشيط الشعر بسهولة، وفك تشابك الشعر وتغذية الشعر وتنشيط الدورة الدموية وإعطاء الشعر لمعاناً، كما يعمل على ترطيب وتنعيم الشعر بالإضافة إلى تقوية الشعر وتكثيفه، ومن أهم مميزاته أنه أيضاً يخلو من المواد الضارة للشعر والتي ذكرناها سابقاً.

ويحتوي السيروم على زيت نخالة الأرز وزيت جنين القمح، وزيت الجوجوبا الغني بالأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة وبالتالي فهو يرطب فروة الرأس ويقلل من التهابها ويشكل طبقة حماية فوق الشعر ويحميها من التلف ويمنع القشرة والإكزيما ويحد من تساقط الشعر، وزيت الأرجان الذي يعمل على تنعيم الشعر والتخلص من أطراف الشعر التالفة وعلاج الشعر التالف، وزيت اللوز الحلو الذي يساعد على تعزيز نمو الشعر لأنه يحتوي على مغذيات مهمة مثل الأحماض الأمينية، وزيت بذور العنب الذي يساعد على ترطيب فروة الرأس والتخلص من تقصف الشعر.

كما يحتوي السيروم أيضاً على CPS وهي مادة تعمل على فك تشابك الشعر وتسهيل تصفيفه، كما أنه يساعد على تمشيط الشعر المتشابك والمجعد بسهولة، ومادة VLS التي تعمل على زيادة لمعان الشعر وزيادة النعومة، ومادة SCP التي تعمل على حماية الشعر من حرارة البيبي ليس والسشوار.

وفي نهاية المقال وبعد معرفة كل المعلومات الهامة حول منتجات Icon للشعر يجب الحرص على استخدام منتجات Icon باستمرار للحصول على أفضل وأسرع النتائج والتمتع بشعر صحي وقوي وبدون تساقط.

أسئلة وأجوبة حول منتجات Icon للشعر

ما هي طريقة استخدام شامبو Icon المضاد للقشرة؟

يتم استخدام شامبو Icon للقشرة عن طريق وضعه على فروة الرأس وتدليكه جيداً حتى يصبح رغوة ويترك لمدة 3 دقائق ثم يشطف، ويكرر 3 مرات في الأسبوع.

ما هي طريقة استخدام شامبو Icon لعلاج تساقط الشعر؟

يمكن استخدام الشامبو يومياً عن طريق وضعه على فروة الرأس والشعر وتدليكه جيداً وتركه لمدة 3 دقائق، ثم غسل الشعر جيداً بالماء.

ما هي طريقة استخدام سيرم ICON لتصفيف الشعر؟

يتم استخدام السيروم عن طريق وضع كمية كافية من السيروم على الشعر وتدليكه لمدة 2 إلى 4 دقائق.

مقالات ذات صلة

نبّهني عند الإجابة على السؤالي
نبهني بـ
guest
0 أسئلة حول العناية بالشعر
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل مع عيادة ويكي
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك في كل ما يخص زراعة الشعر :)