Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
عملية زراعة الشعر

زراعة الشعر للنساء قبل وبعد بالصور

بالطبع وجود أي مشكلة في الشعر يؤثر على مظهر المرأة وعلى ثقتها بنفسها، فإذا كنتِ تعانين من تساقط الشعر أو فراغات الرأس أو الصلع، يمكنك الآن التخلص من أي مشكلة في شعرك نهائياً عن طريق عملية زراعة الشعر، وفي هذا المقال من مقالات موقع ويكي هير نقدم لكِ صور زراعة الشعر للنساء قبل وبعد وأهم المعلومات عن العملية لاتخاذ القرار بدون تردد.

عملية زراعة الشعر للنساء

تعاني الكثير من النساء من مشكلة تساقط الشعر أو وجود فراغات في فروة الرأس وأحياناً تصل المشكلة إلى الصلع، مما يسبب لهن الإحراج الشديد وفقدان الثقة بالنفس، ولكن لحس الحظ أصبح هناك حلول فعالة جداً في التخلص من كل هذه المشاكل المزعجة، ومن أشهرها عملية زراعة الشعر للنساء ومع تطور تقنيات زراعة الشعر أصبح بإمكان الأطباء زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة، وتستغرق عملية زراعة الشعر للنساء من 4 إلى 8 ساعات ويكون خلال المدة فاصل زمني لراحة المريض والطبيب.

زراعة الشعر للنساء قبل وبعد

إذا كنت تفكرين في إجراء عملية زراعة الشعر فيجب عليكِ الذهاب لطبيب مختص ولديه خبرة كبيرة، وعدم الانسياق وراء انخفاض تكلفة العملية على حساب كفاءة الطبيب ومستوى مركز التجميل، فهذا في النهاية يؤدي إلى حصولك على نتائج غير متناسقة، وخلال جلسة الاستشارة يجب إخبار الطبيب بأي أمراض أو مشاكل بالجلد تعانين منها، ويمكنك طلب الاطلاع على صور زراعة الشعر للنساء قبل وبعد لتشكيل صورة مبدئية عن النتائج المتوقعة للعملية، ثم الاتفاق على كل تفاصيل العملية.

متى تظهر نتائج زراعة الشعر للنساء؟

تظهر نتائج زراعة الشعر للنساء بشكل تدريجي بعد إجراء العملية، ففي الفترة الأولى التالية للعملية تلاحظين تساقط الشعر المزروع، ومن الشهر الثالث بعد العملية ينمو الشعر من جديد، وتظهر النتائج النهائية خلال 6 إلى 12 شهراً، ومن الضروري الالتزام بروتين العناية بالشعر الموصوف من قِبل الطبيب واتباع كل تعليماته بحرص شديد.

مقالات ذات صلة

زراعة الشعر قبل وبعد للنساء

زراعة الشعر للنساء قبل وبعد

أفضل دكتور لإجراء عملية زراعة الشعر للنساء

من أهم ما يُنصح به هو اختيار طبيب مختص بزراعة الشعر ولديه خبرة كبيرة في إجراء عمليات زراعة الشعر للنساء، ومشاهدة صور زراعة الشعر للنساء قبل وبعد للتأكد من كفاءته، ويعد دكتور شريف حجازي استشاري جراحة التجميل والإصلاح وزراعة الشعر من أفضل أطباء التجميل وأكثرهم تميزاً فهو يشتهر بارتفاع نسب نجاح عملياته عن 96%.

[maxbutton id="1"]

كما أنه حاصل على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي وعضو الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر، وهو مؤسس عيادات شريف كلينك Sherif Clinic التي يتوافر بها العديد من تقنيات زراعة الشعر المتطورة، وعنوانها مبنى 5 متفرع من شارع سيد زكريا، بجوار مسجد الصديق، وبنك CIB في مساكن شيراتون، محافظة القاهرة.

إجابة سؤال هل عملية زراعة الشعر تدوم مدى الحياة؟ مع د. شريف حجازي

نسبة نجاح زراعة الشعر للنساء

ترتفع نسبة نجاح زراعة الشعر للنساء لتصل إلى 98% خاصة مع تطور تقنيات زراعة الشعر التي تساعد على الحصول على أفضل مظهر طبيعي للشعر، وهناك عدة عوامل تساعد على نجاح العملية ومنها خبرة الطبيب وكفاءته، والتقنية المستخدمة في الزراعة، ومدى حرص المريضة على اتباع تعليمات ونصائح الطبيب قبل وبعد العملية.

بالصور زراعة الشعر للنساء قبل وبعد

زراعة الشعر للنساء

تجربتي مع زراعة الشعر للنساء

تحكي إحدى النساء تجربتها مع عملية زراعة الشعر قائلة “كنت أعاني من مشكلة الشعر الخفيف في مقدمة الرأس، وجربت يعض الزيوت الطبيعية والعلاجات الأخرى، ولكن لما ألاحظ أي نتيجة، وقررت الخضوع لإجراء عملية زراعة الشعر الخفيف للنساء وبالفعل ذهبت للطبيب وشرحت له كل ما أرغب في تحقيقه من نتائج، وخضعت لكل الفحوصات التي طلبها الطبيب، وبعد التأكد من أن حالتي الصحية جيدة تم تحديد موعد العملية وتمت بكل سهولة، والآن بعد التعافي من العملية وظهور النتائج النهائية أشعر بثقة كبيرة في نفسي”.

وختاماً وبعد مشاهدة صور زراعة الشعر للنساء قبل وبعد ومعرفة أهم المعلومات عن العملية، إذا كنتِ ترغبين في حجز موعد لإجراء العملية أو معرفة المزيد عن تفاصيلها وتكلفتها، لا تترددي في التواصل معنا من خلال الواتساب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل مع عيادة ويكي
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك في كل ما يخص زراعة الشعر :)